أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

تجاهل النصر.. وليد الفراج: كبيرا موقعة الجوهرة هما عنوان الكرة السعودية

اعتبر الإعلامي الرياضي وليد الفراج، أن الكلاسيكو المرتقب بين الاتحاد والهلال، لحساب نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، يمثل عنوان كرة القدم السعودية محليًا، في تهنئة بعيد الفطر المبارك لم تخل من استفزاز جماهير النصر.

ويترقب عشاق الكرة السعودية موعدًا من العيار الثقيل، عندما يحلّ فريق الهلال ضيفًا على الاتحاد، في المباراة المقررة عند تمام الساعة التاسعة مساء الأحد المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، لحساب نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا:

«يويفا» يحدد أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا

وكتب وليد الفراج، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الجمعة: «كل عام وأنتم بألف خير.. عيد بين حدثين رياضيين كبيرين، خلصنا من ديربي الرياض ونتجه إلى الكلاسيكو الكبير، الأحد المقبل».

وأكمل مقدم برنامج «أكشن مع وليد»، المذاع على قناة «MBCAction»: «لازلت عند قناعتي بأن عنوان كرة القدم السعودية محليًا هما كبيري موقعة الجوهرة المشعة، بعد غدٍ الأحد، الله يجعل أعيادكم كلها فرح وسرور وانتصارات».

ويدخل الاتحاد موقعة الكلاسيكو منتشيًا بالانفراد بصدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين بعد فض الشراكة مع النصر، بينما تبدو معنويات الهلال في السماء بعدما حقق فوزًا ثمينًا في ديربي الرياض على جاره الأصفر، ليوقف نزف النقاط ويشحن بطاريات الثقة قبل صدام الكأس.

واستعاد فريق الهلال نغمة الانتصارات من الباب الواسع بفوز ثمين على الجار اللدود النصر، بهدف دون رد، في ديربي الرياض الكبير الذي جرى بينهما الثلاثاء الماضي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

وحرّك فريق الهلال عداد النقاط إلى النقطة 49، ليبقى في المركز الرابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، من 25 مباراة، مضيقًا الفارق خلف المتصدر الاتحاد إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد النصر عند 53 نقطة، في المركز الثاني.

وخرج الهلال بالعديد من المكاسب من موقعة ديربي الرياض الكبير، وعلى رأسها وقف نزف النقاط الحاد بعد خسارة 8 نقاط من أصل 9 متاحة في الجولات الثلاث الأخيرة، لينعش حظوظ المنافسة على اللقب، إلى جانب استعادة الثقة قبل أيام من موقعة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى