أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد طي الصفحة الآسيوية.. موعد مباراة الهلال ضد الفتح والقنوات الناقلة

يترقب فريق الهلال خوض واحدة من المحطات الصعبة على طريق الحفاظ على الصدارة، عندما يلتقي مع ضيفه الفتح، في المباراة التي تقام على ملعب المملكة آرينا في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

بركلات ترجيح ماراثونية.. إندونيسيا تخطف بطاقة المربع الذهبي من كوريا في كأس آسيا

ويسعى الهلال إلى تجاوز آلام الخروج المحبط من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، من أجل الحفاظ على نسق الانتصارات محليًا أمام الفتح، وتجاوز عقبة كؤود في طريق استعادة اللقب المفقود، في ظل المنافسة القوية التي يشهدها الموسم الحالي.

موعد مباراة الهلال ضد الفتح

الهلال يتمسك بخطف النقاط الثلاث كاملة غير منقوصة أمام الفتح، من أجل الابتعاد أكثر بالصدارة في ظل الضغط المتواصل من جانب الغريم اللدود النصر، إلا أن المهمة لن تكون سهلة أمام النموذجي، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن للمحترفين.

ويعاني رجال المدرب البرتغالي المخضرم خورخي جيسوس، من تراجع المعنويات بعد ضياع حلم الحصول على دوري أبطال آسيا الذي بدا في المتناول، إلى جانب الإصابات المؤثرة التي ضربت الفريق الأزرق، وذلك في مواجهة منافس يبدو منتشيًا بتحقيق 3 انتصارات في آخر 4 مباريات.

الهلال ضد الفتح
الهلال ضد الفتح

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح

وتبدو كفة الهلال هي الأرجح لحصد النقاط الثلاث على حساب النموذجي، وإن بقي الفتح ندًا عنيدًا فوق الميدان على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC EXTRA 1 HD، وتطبيق Shahid VIP.

ويحتل فريق الهلال المركز الأول على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 77 نقطة، من 27 مباراة، بفارق 9 نقاط مؤقتًا أمام المطارد اللدود النصر، حيث يمتلك الزعيم قمة مؤجلة أمام الأهلي، فيما يأتي الفتح في المركز السادس برصيد 40 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى