أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحلية

صورة | مشاري راشد يصالح جماهير الهلال بعد التغريدة المثيرة

حالة من الغضب سيطرت على جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد الهزيمة المفاجئة أمام نظيره العين الإماراتي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا؛ حيث صبت جماهير الزعيم غضبها على بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إظهار فرحتهم بهزيمة الهلال، وكان الشيخ الكويتي مشاري راشد العفاسي في الواجهة، بعد انتشار تغريدة مثيرة عبر حسابه على منصة «إكس».

الاتحاد السعودي ورابطة «دوري الهواة».. نجم الهلال يعدد أسباب الخروج الآسيوي

وحسم فريق العين الإماراتي بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024، على الرغم من الخسارة أمام مضيفه الهلال، بهدفين مقابل هدف، في القمة المثيرة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا في العاصمة الرياض، لحساب إياب المحطة قبل الختامية من المعترك القاري.

وانتشرت تغريدة مشاري راشد العفاسي كالنار في الهشيم عبر منصة «إكس»؛ حيث كتب الرقم «5»؛ إذ وصفها البعض بأنها سخرية من هزيمة الهلال، بعد فوز العين في مجموع المباراتين بنتيجة (5/4).

وأعربت جماهير الهلال عن غضبها من تغريدة مشاري راشد؛ حيث هاجم البعض الشيخ الكويتي عبر منصة «إكس» ليتراجع سريعًا ويحذف التغريدة، معلقًا: «يشهد الله أني لم أتابع مباراة الهلال ولا أتابع أصلاً ، ومندهش من كمية التعصب الرياضي».

ونشر مشار راشد العفاسي عبر حسابه الشخصي على منصة «إكس»، صورة تحمل شعار الهلال قائلاً: «إلا الزعيم، نحبكم وما نقدر على زعلكم».

العين الإماراتي استفاد من الفوز العريض داخل القواعد ذهابًا على وصيف النسخة الماضية، برباعية مقابل هدفين، ليتجاوز زعيم آسيا، ويفرض موعدًا من العيار الثقيل مع الفائز من المواجهة المرتقبة بين يوكوهاما مارينوس الياباني وأولسان هيونداي، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح الطرف الكوري بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى