أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النصر يسخر من الهلال بعد الخروج الآسيوي

سخر الحساب الرسمي لنادي النصر على منصة «إكس»، من وداع غريمه التقليدي نادي الهلال، من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الهزيمة أمام العين الإماراتي في نصف النهائي المسابقة بنتيجة (5/4) في مجموع المباراتين؛ وذلك بعد خروج العالمي من البطولة من الدور ربع النهائي أمام الفريق الإماراتي.

فيديو | رغم مرارة الخروج.. سالم الدوسري يحقق رقمًا لافتًا في أبطال آسيا

وحسم فريق العين الإماراتي بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024، على الرغم من الخسارة أمام مضيفه الهلال، بهدفين مقابل هدف، في القمة المثيرة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا في العاصمة الرياض، لحساب إياب المحطة قبل الختامية من المعترك القاري.

ونشر الحساب الرسمي إعلانًا لموعد مباراة فريق السيدات الأول لكرة القدم بالنادي، على ملعب «الأول بارك» في العاصمة الرياض.

واستخدم حساب نادي النصر، اسم الفريق الإماراتي للسخرية من غريمه الهلال، قائلاً: «”العيـن” للتتويج متشوّقة، الأحد سيـدات العالمي يتوّجن بالذهـب»، مطالبًا جماهيره بسرعة شراء تذاكر المباراة.

وكان نادي النصر، قد ودع بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي بعد الهزيمة أمام العين الإماراتي، وذلك قبل أن يلحق نادي الهلال بنظيره العالمي، بعد الخسارة أمام نفس الفريق.

وكان العين الإماراتي استفاد من الفوز العريض داخل القواعد ذهابًا على وصيف النسخة الماضية، برباعية مقابل هدفين، ليتجاوز زعيم آسيا، ويفرض موعدًا من العيار الثقيل مع الفائز من المواجهة المرتقبة بين يوكوهاما مارينوس الياباني وأولسان هيونداي، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح الطرف الكوري بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى