أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. الاتحاد يوقع اتفاقية تقديم مزايا العروض والخصومات للجماهير

وقع نادي الاتحاد مع «SDC APP» اتفاقية لتشغيل تقديم مزايا العروض والخصومات للجماهير عبر تطبيق نادي الاتحاد الذي سوف يتم تدشينه رسميا قريبا؛ حيث تمت مراسم توقيع الاتفاقية بين الرئيس التنفيذي للنادي عبد الوهاب عابد ورئيس مجلس إدارة التطبيق عبدالعزيز بقشان.

وأوضح الرئيس التنفيذي للنادي عبدالوهاب عابد، بـأن هذه الاتفاقيـة تتضمن العديد من العروض والباقات التي سيتم الإعلان عنها في المرحلة المقبلة، التي سوف تتزامن مع التوجه لزيادة التفاعل مع الجماهير وتقديم خدمات نوعية يتم حالياً وضع اللمسات النهائية لها لتظهر بالشكل الذي يليق بنادي الاتحاد وجماهيره العظيمة.

وتابع قائلاً قمنا بعمل مسح ودراسات واسعة خلال الفترة الماضية لابتكار منتجات وباقات تفاعلية للجماهير التي تستحق العمل على تقديم الأفضل لها  تقديراً لدورها الكبير والمؤثر في مسيرة ناديها، وإن أول خطوات هذا التحضير هو توقيع الاتفاقية اليوم مع تطبيق SDC وفريق العمل الذي يتمتع بخبرة مميزة في هذا المجال، ويرتبط بشراكات وخدمات متعددة من الجهات التي نتطلع أن تساهم معنا في تحقيق الأهداف التي نسعى إليها في المرحلة المقبلة.

من جانب آخر، أكد الرئيس التنفيذي للتطبيق عوض بن ماضي، بأن التاريخ العريق الذي يمتلكه نادي الاتحاد وما حققه من نتائج وإنجازات زاد من رغبة التطبيق في العمل المشترك، وأضاف بأن كافة القائمين على التطبيق حريصون على تقديم كل ما لديهم لتحقيق النجاح الذي يتطلع إليه مسؤولو النادي وجماهيره، مشيرا إلى أن تطبيق SDC هو منصة إلكترونية سعودية موثوقة لديها شراكات مع أكثر من 1,000 علامة تجارية محلية ودولية و 3,500 نقطة بيع منتشرة في المملكة لتقديم عروض وخصومات وكوبونات وقسائم شرائية في مختلف المجالات لتلبية احتياجات ورغبات الأعضاء في التطبيق. والذي بدوره ينعكس بشكل أو بآخر في ترسيخ وتطوير التحول الرقمي الذي هو أحد أهم أهداف رؤية 2030.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى