أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | رغم مرارة الخروج.. سالم الدوسري يحقق رقمًا لافتًا في أبطال آسيا

حقق سالم الدوسري، هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رقمًا لافتًا في منافسات دوري أبطال آسيا 2023-2024، بعدما بصم على هدف في شباك العين الإماراتي، لم يكن كافيًا ليساعد أزرق الرياض على التأهل إلى المشهد الختامي من المعترك القاري.

اقرأ أيضًا:

فيديو | سلمان الفرج: الهلال استحق ضربتي جزاء أمام العين

وقاد سالم الدوسري فريق الهلال لتحقيق الفوز على حساب ضيفه العين الإماراتي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا في العاصمة الرياض، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وحرّك سالم الدوسري عداد الأهداف إلى الرقم 6 في النسخة الحالية من أمجد البطولات الآسيوية ليحتل المركز الثالث على لائحة الهدافين، بالتساوي مع كريستيانو رونالدو ولابا كودجو وهيرنانديز وأيجور سيرجييف، فيما يغرد سفيان رحيمي في الصدارة برصيد 11 هدفًا.


ورفع قائد الهلال رصيده إلى 23 هدفًا في مشواره الرائع في دوري أبطال آسيا، ليعادل رقم السوري عمر السومة، هداف العربي القطري الحالي والأهلي السابق، ويرتقي إلى المركز العاشر على قائمة الهدّافين التاريخيين في المسابقة القارية.

وكان العين الإماراتي استفاد من الفوز العريض داخل القواعد ذهابًا على وصيف النسخة الماضية، برباعية مقابل هدفين، ليتجاوز زعيم آسيا، ويفرض موعدًا من العيار الثقيل مع الفائز من المواجهة المرتقبة بين يوكوهاما مارينوس الياباني وأولسان هيونداي، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح الطرف الكوري بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى