أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صورة وفيديو | كوليبالي يوقع لنادي الهلال والكشف عن رقمه مع الزعيم

وقع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، عقدًا مع نادي الهلال، من أجل تعزيز صفوف الفريق الدفاعية خلال الفترة المقبلة؛ حيث أنهت إدارة الزعيم كافة الإجراءات لضم لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يوثق تواجد السنغالي كوليبالي في المملكة العربية السعودية؛ حيث تم تصويره بقميص نادي الهلال.

وأظهرت الصورة المتداولة، أن المدافع السنغالي سيرتدي الرقم «3» مع نادي الهلال؛ حيث نجح نادي الهلال في إبرام ثاني صفقاته الصيفية، بعد التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز، لاعب نادي وولفرهامبتون الإنجليزي.

 

الهلال يتفق مع تشيلسي على ضم كوليبالي

قطعت إدارة نادي الهلال شوطاً كبيراً نحو الحصول على خدمات المدافع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، بعدما توصل إلى اتفاق مع ملاك ناديه تشيلسي الإنجليزي، من أجل السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كوليبالي البالغ من العمر 32 عاماً انضم إلى صفوف تشيلسي قادماً من نابولي الإيطالي، خلال صيف 2022، ويمتد عقده الحالي حتى 30 يونيو 2026، ولا يتضمن أي شرط جزائي بينما تقدر القيمة التسويقية للاعب بـ15 مليون يورو.

الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو؛ المختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، أكد أن تشيلسي والهلال اتفقا على جميع العقود الخاصة بنقل كاليدو كوليبالي إلى صفوف الزعيم.

وأضاف قائلاً: «سيكمل كوليبالي الفحوصات الطبية ويوقع العقد ثم يتم الكشف عنه في نهاية هذا الأسبوع كلاعب الهلال الجديد، تم الاتفاق، ها نحن نؤكد».

كوليبالي شارك مع تشيلسي في 32 مباراة بمختلف البطولات؛ سجل فيها هدفين وصنع هدفا.

 

كوليبالي بقميص الهلال
كوليبالي بقميص الهلال

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

 

لتعويض هيون سو.. كوليبالي يدخل ضمن خطط الهلال في ميركاتو الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى