أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

ليفربول يتنفس الصعداء قبل موقعة مانشستر سيتي

تنفس الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، الصعداء مع دخول الريدز في منعطف حرج من عمر الموسم المثير، في أعقاب استعادة خدمات الهداف المصري محمد صلاح، قبل المواجهة المرتقبة أمام غريمه اللدود مانشستر سيتي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا:

خيسوس وبونو.. سيطرة هلالية على جوائز الأفضل في دوري روشن

محمد صلاح تعرض لإصابة قوية على مستوى العضلة الخلفية رفقة المنتخب المصري في مباراة غانا، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار؛ يناير الماضي، أجبرت مهاجم الريدز على ترك الفراعنة، من أجل العودة والتأهيل في آنفيلد.

وشارك صلاح في مباراة الريدز أمام برينتفورد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي؛ حيث ساهم في فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل أن تجدد الإصابة مرة أخرى، ليغيب عن موقعة القمة أمام تشيلسي لحساب نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، وكذلك أمام لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

محمد صلاح ضد برينتفورد
محمد صلاح

وحصل هداف الريدز على الضوء الأخضر للعودة إلى المران الجماعي في توقيت مثالي، بعد التعافي من إصابة على مستوى عضلة الفخذ الخلفية، قبيل الصدام القاري أمام سبارتا براغ ضمن منافسات الدوري الأوروبي، ومن بعدها قمة الموسم أمام السيتي لحسم صدارة البريميرليج.

وابتعد محمد صلاح عن العشب الأخضر لمدة أسبوعين ليزيد من متاعب كلوب، في ظل قائمة مكدسة بالمصابين، إلا أن المصري بات متاحًا الآن على قائمة ليفربول، ليعزز خيارات المدرب الألماني قبل مواجهة الدوري الأوروبي، بينما سيكون الأهم أمام السماوي، الأحد المقبل.

كلوب ومحمد صلاح
كلوب ومحمد صلاح

ويشكّل محمد صلاح، البالغ من العمر 31 عامًا، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة ليفربول في الموسم الحالي، حيث دافع عن ألوان الريدز في 28 مباراة لحساب جمع المسابقات، بمعدل 2029 دقيقة، بصم خلالها على 19 هدفاً، وقدّم 10 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى