أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو | أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي إلى ربع النهائي على أنقاض كوبنهاجن

واصل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حملة الدفاع عن الكأس ذات الأذنين الكبيرتين، بعدما جدد التفوق على ضيفه كوبنهاجن الدنماركي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

هل نجح صندوق الاستثمار السعودي في الاستحواذ على ملكية ميلان؟

الفريق السماوي لم يكن في حاجة لأكثر من 5 دقائق فقط من أجل فك شفرة مرمى الضيف القادم من الدنمارك، بعدما أرسل جوليان ألفاريز ركنية متقنة حوّلها مانويل أكانجي مباشرة إلى الزاوية التي يسكن فيها الشيطان، بينما اكتفى الحارس جرابارا بمشاهدة الكرة فقط.

وقبل أن يستفيق كوبنهاجن من صدمة الهدف المبكر، عاد جوليان ألفاريز ليرسل ركنية جديدة حوّلها رودري رأسية مثالية رفضتها العارضة عند الدقيقة التاسعة، لتعود إلى الأرجنتيني المتألق في الرواق الأيسر، ليباغت الجميع بتسديدة صاروخية فشل الحارس في إبعادها لتعلن عن ثاني الأهداف.

الفريق الضيف حاول العودة إلى الأجواء الأوروبية، وبالفعل مرر أوري أوسكارسون كرة حريرية إلى محمد اليونسي عند الدقيقة 29، لينجح النرويجي في تقليص الفارق، إلا أن العقاب لم يتأخر كثيرًا بعدما نجح النرويجي في الطرف المقابل إيرلينج هالاند في تعزيز تقدم السماوي مجددًا في الدقيقة 45+2، ليؤمن تأهل السيتيزنز.

وحجز رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا تذكرة العبور من الباب الواسع إلى ربع نهائي المعترك القاري، مستفيدًا من الفوز على كوبنهاجن الدنماركي ذهابًا بالنتيجة ذاتها بثلاثية مقابل هدف وحيد، ليكمل مشوار البحث عن اللقب الثاني تواليًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى