أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

إزاحة الستار عن المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

أزاحت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، الستار عن المرشحين للفوز بجائزة أفضل في موسم 2023/2024، وذلك مع الاقتراب من الوصول إلى نهاية المسابقة، التي يتصدرها آرسنال في الوقت الحالي، وسط صراع عنيف مع نادي مانشستر سيتي.

المهمة المستحيلة.. موعد مباراة أولمبياكوس وآستون فيلا والقنوات الناقلة

ونشر الحساب الرسمي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر منصة «إكس»، قائمة المدربين المرشحين للفوز بجائزة الأفضل؛ حيث تصدر المشهد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بعد موسم صعب مع الفريق؛ حيث يحتل المركز الثاني خلف آرسنال مع تبقي مباراة مؤجلة للسيتيزن.

وتضم القائمة الإسباني الآخر ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، الذي يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مع تبقي جولتين على نهاية المسابقة.

وتضم القائمة الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لنادي أستون فيلا، إلى جانب الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، والذي يخوض موسمه الأخير مع الريدز وينافس من بعيد على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يحتل المركز الثالث برصيد 78 نقطة.

وأكمل الإسباني الآخر أندوني إيراولا، المدير الفني لنادي بورنموث، قائمة المرشحين، بعدما نجح في قيادة فريقه للمناطق الدافئة في الدوري، بعيدا عن مراكز الهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى