أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

هل يتأثر ليفربول برحيل كلوب؟.. الألماني يرد

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، أنه على ثقة بأن بديله المقبل على رأس الجهاز الفني للريدز، لن يواجه أي مشكلة في قيادة النادي نحو التحسن بمجرد توليه المهمة في نهاية الموسم الحالي.

عاجل فيديو | ليفربول يُحيي آماله في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بفوز عريض على توتنهام

وأعلن الألماني كلوب في يناير الماضي أنه سيرحل عن النادي المنتمي لمنطقة مرسيسايد بعد تدريبه لمدة تسعة أعوام؛ حيث يتوقع أن يتولى الهولندي آرني سلوت المهمة بدلاً من كلوب.

وسيقود سلوت فريقاً في بداية مرحلة تحول بعد تعاقد ليفربول مع أليكسيس ماك أليستر ودومينيك سوبوسلاي وريان جرافنبيرخ وواتارو إيندو خلال الموسم الحالي.

وقال كلوب في تصريحات صحفية: «بالطبع الوضع ليس مثالياً كما لو كان رصيدنا أكثر مما عليه الآن بخمس أو ست نقاط وكنا لا نزال ننافس على لقب الدوري».

وأضاف مدرب ليفربول: «ليفربول لن يتوقف بعد رحيلي بل سيكون هناك مشروع آخر مع فريق جيد بالفعل».

وأشار كلوب إلى أنه لن يكون بوسعه أداء مهمته بنسبة 100% لو استمر مع النادي لعام آخر لأن العمل والإعداد لموسم جديد يتطلب جهداً هائلاً طوال الوقت «وهناك أمور أخرى أكثر أهمية في الحياة».

يورجن كلوب
يورجن كلوب

وتابع كلوب: «فعلت هذا لمدة طويلة بالفعل وأدركت أنني لن أتمكن من الاستمرار في ذلك بالمستوى المطلوب في فريق مثل ليفربول».

وعن رحيله عن النادي الإنجليزي، قال كلوب: «سأكذب إذا قلت إنني في قمة مشاعري، لكن لدي مباراة أخرى على أنفيلد، أحب كل شيء في الريدز، سنرى كيف ستكون مباراة وولفرهامبتون، أتمنى أن يهطل المطر أثناء المباراة كي لا يستطيع الجمهور رؤية دموعي».

ويحتل ليفربول المركز الثالث بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 78 نقطة؛ حيث فاز على نظيره توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى