أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | بعد الانتقادات.. «صاحب الكرسي» يعلق على احتفال سعود عبدالحميد المثير

صنع سعود عبدالحميد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، احتفالاً خاصًا لأهدافه مع الزعيم؛ حيث يأخذ «كرسي» إلى داخل الملعب ويجلس عليه واضعًا رأسه بين يديه، بعد تسجيل الأهداف مع أزرق الرياض.

فيديو | الهلال يقسو على التعاون بثلاثية ويقترب من حسم لقب دوري روشن

واحتفل سعود بتلك الطريقة لأول مرة أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليكررها مرة أخرى أمس الجمعة أمام التعاون بعد تسجيله هدفًا في فوز الهلال بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

انتقادات لاحتفال سعود عبدالحميد

وأعرب عبدالرحمن الفريح الناقد الرياضي، عن استغرابه من احتفال سعود عبدالحميد بتلك الطريقة، مشيرًا إلى وجود خطأ على اللاعب؛ قائلاً: «هل يحق لأي لاعب أن يأخذ احد كراسي الملعب والمخصصة للمصورين ويذهب به إلى الملعب ليحتفل بهدفه، اعتقد فيه شيء غلط جالس يصير!».

صاحب الكرسي يرد على الانتقادات

ورد المصور محمد الناصر، صاحب كرسي احتفال سعود عبدالحميد خلال مباراة الهلال والتعاون على أزمة الاحتفال؛ حيث قال عبر حسابه الشخصي على منصة «إكس»: «الكرسي الذي أخذه سعود كان الكرسي حقي، عن نفسي سامح له».

وقطع فريق الهلال الأول لكرة القدم شوطاً كبيراً نحو التتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024 بعدما حقق فوزاً كبيراً على مضيفه التعاون، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر البطولة.

وبهذا الفوز؛ واصل الهلال تصدره لجدول ترتيب دوري روشن برصيد 83 نقطة، بينما تجمد رصيد التعاون عند 51 نقطة في المركز الرابع.

كرسي سعود عبدالحميد

وكان الظهير الطائر، قد خطف هدف الفوز القاتل في مباراة الهلال والاتحاد، قبل 9 دقائق من صافرة الختام، ليشعل الأجواء في ميدان الجوهرة المشعة، قبل أن يحتفل على نحو مثير بعدما توجه صوب مقاعد المصورين خارج الملعب، ليأخذ «كرسي» إلى داخل الملعب ويجلس عليه واضعًا رأسه بين يديه.

والتف الجميع حول المدافع الهداف، الذي كشف عقب الفوز بالكلاسيكو عن سر الاحتفالية الغريبة، مشيرًا إلى أنه شاهد الغاني محمد قدوس مهاجم وست هام يونايتد يحتفل بها في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أعجبه المشهد كثيرًا وقرر أن ينقله إلى الجوهرة المشعة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى