أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | بأهداف عالمية.. الشباب يفوز على الرائد في دوري روشن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، فوزًا ثمينًا على نظيره الرائد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

فيديو | بعد الانتقادات.. «صاحب الكرسي» يعلق على احتفال سعود عبدالحميد المثير

حاول لاعبو الشباب تسجيل هدف مبكر منذ بداية المباراة، لكن دفاعات الرائد الصلبة وقفت بالمرصاد لهجمات الليوث طيلة الشوط الأول؛ حيث انتظر الشباب حتى الشوط الثاني من اللقاء لهز شباك الضيوف.

وسجل كارلوس جونيور الهدف الأول في المباراة لصالح نادي الشباب في الدقيقة 56، من تسديدة رائعة على الطائر أسكنها المهاجم داخل شباك الرائد معلنًا عن تقدم الليوث.

وبمجهود ردي رائع، أضاف البلجيكي يانيك كاراسكو الهدف الثاني في الدقيقة 81، بعدما توغل داخل دفاعات الرائد بمهارة فائقة، ثم سدد كرة قوية داخل الشباك.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي الشباب إلى النقطة 41 في المركز السادس على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد الرائد عند النقطة 31 في المركز الثالث عشر.

وفي نفس الجولة، تعادل نادي الطائي مع نظيره الخليج، دون أهداف؛ حيث ارتفع رصيد الخليج إلى النقطة 36 في المركز الحادي عشر، بينما جاء الطائي في المركز السابع عشر (قبل الأخير) برصيد 27 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى