أهم الأخبارالكرة العربية

الوداد المستفيد الأكبر من صفقة ياسين بونو

نجحت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في ترميم عرين الزعيم بالتعاقد مع الدولي المغربي ياسين بونو، قادمًا من صفوف إشبيلية الإسباني، والذي يُعد أحد أبرز حراس المرمى حول العالم في الوقت الحالي، في صفقة مثيرة تردد صداها عاليًا بين جدران الوداد البيضاوي.

أعلن نادي الهلال، مساء أمس الخميس، تعاقده رسميًا مع حارس مرمى منتخب المغرب الأول لكرة القدم، ياسين بونو، في ميركاتو الصيف الحالي، لمدة 3 مواسم حتى صيف 2026، مقابل 19 مليون يورو، بالإضافة إلى نحو مليوني يورو متغيرات إضافية.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة النصر ضد التعاون.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ويبدو نادي الوداد البيضاوي المستفيد الأكبر من انتقال حارس إشبيلية ياسين بونو إلى صفوف الهلال، حيث يترقب الحصول على حقوق الرعاية من وراء الصفقة الكبيرة، على نحو يصب في خزانة وصيف دوري أبطال أفريقيا.

وخطف ياسين بونو أنظار كبار القوم في أوروبا، بعدما توهج رفقة الوداد المغربي على نحو لافت خلال الفترة من 2010 وحتى 2012، ليشد الرحال مبكرًا إلى الدوري الإسباني عبر بوابة أتلتيكو مدريد، قبل أن يعانق المجد بقميص الفريق الأندلسي.

ومن المقرر أن يحصل النادي المغربي على حقوق الرعاية في صفقة ياسين بونو، والمقدرة بنحو مليون يورو، وذلك على خلفية التقارير التي أشارت إلى انتقال حارس إشبيلية إلى الهلال مقابل 21 مليون يورو، وفقًا لموقع «كووورة».

وفتح الوداد قنوات اتصال مع الجانب السعودي من أجل الوقوف على القيمة المالية المرتقبة من وراء الصفقة، وهو الرقم الذي يساعد النادي البيضاوي على التحرك بأريحية في ميركاتو الصيف الجاري، لتدعيم الصفوف، خاصة مع خسارة أكثر من ورقة مهمة وعلى رأسها الهداف السنغالي سامبو لصالح نادي الرياض.

الهلال حسم الصراع المحموم على خدمات الدولي المغربي لصالحه، بعد منافسة شرسة مع بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، ليحصل على توقيع ياسين بونو لمدة 3 مواسم حتى صيف 2026، مقابل 19 مليون يورو، بالإضافة إلى نحو مليوني يورو متغيرات إضافية.

وذكر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، في وقت سابق، أن بايرن ميونخ خرج من محادثات التعاقد مع ياسين بونو، لترميم عرين النادي البافاري، بعدما تأكد أن عرض نادي الهلال لا يُقام، في مشهد يصب في صالح النادي السعودي، ليحسم الصفقة بعد نهاية السوبر الأوروبي.

ياسين بونو
ياسين بونو

وارتبط اسم بونو أيضًا بالانتقال إلى صفوف نادي النصر، من أجل التخلص من صداع مركز حراسة المرمى، منذ بعد إصابة الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس الفريق، ورحيل الأرجنتيني أوجستين روسي، إلا أن المفاوضات تجمدت بين الطرفين.

وبات الدولي المغربي الصفقة الأجنبية السادسة لفريق الهلال في ميركاتو الصيف الجاري، بعد الحصول على خدمات السنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، وسيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم، قبل أن يضيف قطعة ثمينة جديدة إلى رقعة المدرب المخضرم خورخي جيسوس الباحث عن السيطرة على مقاليد الألقاب، بالتعاقد مع نيمار.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى