أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة النصر ضد التعاون.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم، مواجهة محفوفة بالكثير من المخاطر دون أن تخلو من كافة أدوات المتعة والإثارة، عندما تدور رحى القمة المرتقبة بين فريق النصر وضيفه التعاون؛ اليوم الجمعة، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويبحث فريق النصر عن ضبط بوصلة الانتصارات أمام الضيف القادم من القصيم، في القمة الصفراء المثيرة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن.

اقرأ أيضًا:

فيديو| ميسي يكشف سر اختيار إنتر ميامي ويفتح النار على باريس

ويرغب العالمي نفض غبار الخسارة المخيبة في افتتاح الموسم الجديد أمام الاتفاق، من أجل اللحاق سريعًا بركب المنافسة على اللقب المفقود، في ظل صعوبة المنافسة في الموسم الجاري 2023-2024، بعد ميركاتو ناري أسال الكثير من الحبر حول العالم.

المدرب لويس كاسترو يطمح إلى الخروج بأكبر المكاسب أمام التعاون العنيد، مع استعادة ورقة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي غاب عن مواجهة فارس الدهناء بسبب متاعب عضلية، على رأسها حصد أول 3 نقاط في الموسم الجديد، ومصالحة الجماهير التي هبط إلى أرض الواقع بعد نشوة الفوز المثير بالبطولة العربية.

وفي المقابل، يرغب المدرب بريكليس شاموسكا في تحقيق الفوز الأول في الموسم الجديد، بعدما اكتفى بالتعادل في الجولة الأولى أمام الفتح بهدف دون رد، مع شحن بطاريات الثقة بالقدرة على مجاراة رباعي القمة، وهي الدوافع التي تحرك أصفر القصيم من أجل العودة إلى القواعد بنتيجة إيجابية.

رونالدو في المران الأخير استعدادًا لمباراة التعاون

التشكيل المتوقع لمباراة النصر ضد التعاون

القطع المؤثرة على رقعة فارس نجد، تمنح المدرب البرتغالي الكثير من الأريحية في اختيار تشكيل مثالي قادر على إسقاط منافس صعب المراس، والمضي قدمًا نحو الفوز الأول، خاصة مع استعادة رونالدو بعد غياب عارض، ومن المرتقب أن يدخل النصر المباراة بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس علي لاجامي- عبدالإله العمري- سلطان الغنام.

خط الوسط: عبدالله الخيبري- سيكو فوفانا- مارسيلو بروزوفيتش.

خط الهجوم: أندرسون تاليسكا- ساديو ماني- كريستيانو رونالدو.

ويحتفظ لويس كاسترو بالعديد من القطع المؤثرة على مقاعد البدلاء من أجل التدخل بحسب مجريات اللعب، بتواجد؛ نواف البوشل، عبدالمجيد الصليهم، عبدالرحمن غريب، جيسلان كونان، محمد آل فتيل، خالد الغنام، سامي النجعي، علي الحسن، مختار علي، عبدالفتاح آدم.

صورة أرشيفية

وفي المقابل، لن يخرج تشكيل بريكليس شاموسكا في مهمة تجاوز عقبة النصر عن:

حراسة المرمى: مايلسون.

خط الدفاع: محمد الغامدي- جيروتو- حسن كادش- معاذ فقيهي.

خط الوسط: ألفارو ميدران- أشرف المهديوي- فلافيو دا سيلفا.

خط الهجوم: ماتيوس كاسترو- ليندر تاوامبا– أحمد باحسين.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد التعاون

وتميل الكفة ناحية النصر أمام التعاون بالنظر إلى عوامل الأرض والأنصار والأسماء، إلا أن الميدان لا يعترف كثيرًا بتلك المعطيات على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين لخطف النقاط الثلاث، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC1 HD، بتعليق فهد العتيبي وجعفر الصليح، وعبر تطبيق shahid VIP، إلى جانب عشرات المحطات العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى