أهم الأخباردوري روشن السعودي

بيان مفاجئ من «SSC» بشأن بث الدوري السعودي

بحضور العديد من النجوم العالميين لأقوى نسخة من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، تعود الإثارة إلى الملاعب السعودية مع انطلاق الموسم الجديد في الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري، حيث يفتتح فريقا الأهلي والحزم، مساء الجمعة، إولى مباريات الموسم الجديد، الذي يشهد مشاركة 18 فريقًا لأول مرة في تاريخه.

وللموسم الثاني على التوالي، تتواصل التغطية الحصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمنافسات كرة القدم السعودية على قنوات «SSC» وعبر باقة الرياضة من «شاهد»، وجهاز «GOBX»، وذلك مع نخبة من نجوم التحليل والتعليق الرياضي على مستوى الوطن العربي.

اقرأ أيضًا:

فيديو| رسميًا.. الأهلي يخطف نجم برشلونة

وفي هذا السياق، أعلنت شركة الرياضة السعودية، في بيان مقتضب على الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الأربعاء: «يمكن للمشاهدين الاستمتاع بأعلى درجات الإثارة الكروية للمباريات والاستديوهات التحليلية بتقنية الصورة فائقة الدقة HD».

وأكمل البيان: «إضافة إلى بعض المباريات المختارة بتقنية الصورة 4K وذلك على باقة الرياضة من شاهد وجهاز GOBX، فيما يمكن متابعة المباريات بتقنية الصورة SD، عبر كل من باقة VIP من شاهد، وكذلك عبر قنوات SSC التي تبث فضائيًا عبر القمر عربسات».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى