أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

فيديو | «الفندق» يُجهز بايرن ميونخ لموقعة البرنابيو

أعلن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، حالة الطوارئ قبل دقائق معدودات من الموعد المرتقب أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني، في القمة المرتقبة مساء اليوم الأربعاء، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

وظائف خالية.. كريستيانو رونالدو يبحث عنك

ويطمح توخيل إلى السير على خطى مواطنه الألماني بوروسيا دورتموند، الذي نجح في خطف الفوز خارج الديار على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، ليحجز أول مقعد في نهائي دوري الأبطال.

ولم يترك توماس توخيل دقيقة تمر دون أن يشحن بطاريات لاعبيه قبل مواجهة ريال مدريد في عقر داره، حيث حرص على إجراء تدريبات الإحماء في قاعة مغلقة داخل محل إقامة الفريق الألماني في العاصمة الإسبانية، من تحفيز الفريق البافاري قبل المهمة الشاقة في سنتياجو برونابيو.


وكان بايرن ميونخ اكتفى بالتعادل الإيجابي داخل الدار أمام ريال مدريد، بهدفين لكل طرف، في الموقعة التي جرت بينهما الأسبوع الماضي، على ملعب أليانز آرينا، لحساب ذهاب المحطة قبل الختامية من دوري الأبطال، وهو ما يفرض على رجال توخيل تجنب الخسارة في إسبانيا على أقل تقدير.

ريال مدريد في المقابل يبدو مدعومًا بسلسلة خرافية في النسخة الحالية من البطولة القارية، بعدما تأهل إلى المشهد قبل الختامي دون أن يعرف طعم الخسارة، حيث نجح في تحقيق 7 انتصارات مقابل 4 تعادلات، كما يمتلك سجلًا مميزًا أمام البايرن بالفوز في 12 مباراة من أصل 27 مواجهة مباشرة جمعتهما في دوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى