أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالكرة العالمية

التشكيل المتوقع.. هاري كين يقود بايرن ميونخ أمام ريال مدريد في أبطال أوروبا

قرر الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، الدفع بالإنجليزي هاري كين، في هجوم العملاق البافاري؛ وذلك في مواجهة نظيره ريال مدريد، في المباراة التي تجمعهما اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

فيديو | ريال مدريد أم بايرن ميونخ؟.. مبابي يرد على السؤال الصعب بطريقة مثيرة

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

ويلعب نادي ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «beinsport».

وجاء التشكيل المتوقع لنادي بايرن ميونخ كالآتي:

  • حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • خط الدفاع: إريك داير، أوباميكانو، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيس.
  • خط الوسط: جوريتسكا، جمال موسيالا، كيميتش.
  • خط الهجوم: ليروي ساني، هاري كين، توماس مولر.

بايرن ميونخ لتجنب «الموسم الصفري»

ويسعى بايرن ميونخ هو الآخر للتأهل للنهائي والمنافسة على اللقب حتى لا يخرج بموسم صفري، بعدما فشل في الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني «بوندسليجا»، الذي توج به باير ليفركوزن، كما ودع بطولة كأس ألمانيا من الأدوار الأولى.

ويجب على لاعبي بايرن ميونخ أن يبذلوا كل جهدهم من أجل التأهل للنهائي والحفاظ على فرصهم في الوقوف على منصات التتويج هذا الموسم، كما أن توماس توخيل، المدير الفني، يرغب في التتويج باللقب لترك ذكرى طيبة لدى الجماهير خاصة وأنه أعلن من قبل أنه سيرحل بنهاية الموسم الجاري.

وحرص توخيل على تحفيز لاعبيه في الفترة السابقة خاصة بعد الخسارة أمام شتوتجارت (1-3) السبت الماضي بالبوندسليجا، حيث طالب لاعبيه بضرورة نسيان هذا الخسارة والتركيز في مباراة الريال.

ويفتقد توخيل لجهود رافاييل جيريرو، الذي تعرض لإصابة في الكاحل وتأكد غيابه عن المباريات المقبلة، في الوقت نفسه، تأكدت مشاركة ماتياس دي ليخت، وجمال موسيالا في المباراة بعد أن شاركا في التدريبات الأخيرة للفريق بشكل كامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى