أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

فيديو | ريال مدريد أم بايرن ميونخ؟.. مبابي يرد على السؤال الصعب بطريقة مثيرة

سألت منصات إعلامية، الفرنسي كيليان مبابي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، عن النادي الذي يتمنى أن يتأهل إلى نهائي بطولة دوري أوروبا، وذلك بعد خروج النادي الفرنسي من نصف النهائي أمام بروسيا دورتموند.

عاجل فيديو | دورتموند يصعق باريس ويعبر إلى نهائي أبطال أوروبا (محدث)

وحجز فريق بروسيا دورتموند الألماني مقعدًا في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما جدد التفوق على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في عقر داره، بهدف دون رد، في القمة التي جرت بينهما مساء أمس الثلاثاء؛ حيث ينتظر الفائز من مواجهة نادي ريال مدريد ونظيره بايرن ميونخ الألماني، والتي تقام مساء اليوم الأربعاء.

ورفض كيليان مبابي القريب من الانتقال إلى ريال مدريد في الموسم المقبل، الرد على سؤال حول الفريق الذي يتمنى تأهله إلى نهائي أبطال أوروبا ريال مدريد أمام بايرن ميونخ؟؛ حيث أدار عينيه عن مراسلي وسائل الإعلام وغادر دون تقديم إجابة.

وقال كيليان مبابي عن خروج فريقه من نصف نهائي أبطال أوروبا: «حاولت مساعدة فريقي بأفضل ما أستطيع، ولكن لم يكن ذلك كافيا».

وأضاف: «أنا من يجب أن يكون حاسما، وعندما أنجح تسلط علي الأضواء وعندما لا أنجح يجب أن أكون مثار الانتقادات».

وواصل: «أتقبل ذلك، هذه هي الحياة، وعلينا أن نتجاوز هذه المباراة، سواء أنا أو الفريق، ونشعر بخيبة أمل بالطبع، لأننا كنا نريد التأهل للنهائي».

واختتم مبابي: «في دوري أبطال أوروبا عليك أن تكون فعالا على المستويين الدفاعي والهجومي، وفي هذه النقطة كان دورتموند أفضل منا».

واستفاد دورتموند من الفوز ذهابًا على باريس سان جيرمان بهدف دون رد، الأسبوع الفائت، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ليعبر إلى المشهد الختامي من الكأس ذات الأذنين الكبيرتين، في انتظار الفائز من القمة المرتقبة، اليوم الأربعاء، بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، علمًا بأن المواجهة الأولى في أليانز آرينا انتهت على إيقاع التعادل الإيجابي بهدفين لكل طرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى