أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ريال مدريد يتحرك للتخلص من «هازارد المنحوس»

وضعت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، صانع ألعابه إيدين هازارد على رأس قائمة المغادرين في سوق انتقالات الصيف المقبل، من أجل التخلص من البلجيكي المنحوس الذي بات يشكل عبأ ماليًا على ميزانية الملكي دون أن يقدم فائدة فنية تذكر في سنتياجو برنابيو.

ورسم سوء الحظ ملامح مسيرة هازارد رفقة ريال مدريد، بعدما بات نجم تشيلسي السابق ضيفًا دائمًا على مستشفى النادي الملكي، في واقع مشهد شكّل صداعًا مزمنًا في رأس الإدارات الفنية المتعاقبة، خاصة أن الملكي لم يستفد من انتداب «المُصاب دائمًا» حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

جوارديولا يخطط لإفساد صفقة ريال مدريد

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن ريال مدريد يرغب في فض الشراكة المخيبة مع إيدين هازارد مع نهاية الموسم، وهي المهمة التي لا تبدو في المتناول في ظل تمسك البلجيكي باستكمال عقده في البرنابيو، من أجل محو الصورة الباهتة التي ظهر عليها بالقميص الملكي.

هازارد يرفض الرحيل

ولفت التقرير إلى أن ريال مدريد يبدو في وضع لا يحسد عليه بسبب تعنت إيدين هازارد، الذي يكبّد خزانة النادي الملكي الكثير دون جدوى، حيث خرج من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في أكثر فترات الموسم الجاري.

وأكد أن هازارد الذي انضم من تشيلسي في صفقة قياسية، لا يخطط لفك الارتباط مع ريال مدريد في نهاية الموسم، حيث يطمح إلى الظهور بشكل مختلف مع الفريق، بعدما حمّل تتابع الإصابات مسؤولية الحضور الباهت في مدريد منذ انتقل إلى البرنابيو.

وختم التقرير بالتأكيد على أن إدارة الريال دخلت في مفاوضات مع هازارد من أجل الرحيل عن سنتياجو برنابيو، من أجل تخفيض ميزانية الرواتب داخل النادي إلى نحو 30 مليون يورو، معتمدة على رغبة العديد من الأندية في التعاقد مع صاحب الـ33 عامًا، وعلى رأسها نادي الاتحاد.

هل ينقذ الاتحاد ريال مدريد من ورطته؟

وكانت تقارير صحفية إسبانية، أفادت أن نادي الاتحاد اقترب كثيرًا من حسم صفقة هازارد، بعدما توصل إلى اتفاق على كافة بنود التعاقد مع البلجيكي، مستفيدًا من انفتاح ريال مدريد على فك الارتباط مع الدولي البلجيكي بعد مغامرة لم تكلل بالنجاح في سنتياجو برنابيو.

وتكبّد البلجيكي «المنحوس»، الذي يرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى 30 يونيو 2024، العديد من الإصابات المؤثرة خلال مسيرته مع الميرينجي، منذ انضم إلى مسرح سنتياجو برنابيو، قادمًا من صفوف البلوز في صيف 2019 مقابل 115 مليون يورو.

ودافع إدين هازارد، عن ألوان ريال مدريد في الموسم الحالي 2022-2023، في 9 مباريات فقط لحساب جميع المنافسات، بمعدل 331 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 3 أهداف، علمًا بأنه شارك في 75 مباراة فقط منذ 2019 وساهم في تسجيل 19 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى