أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | الهلال يستعيد خدمات ثنائي الهجوم قبل موقعة الاتحاد

أعلن نادي الهلال، الأحد، عودة الثنائي مالكوم وألكسندر ميتروفيتش، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للمشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك بعد غيابهما عن المباريات لفترة من الوقت بداعي الإصابة.

عاجل | قبل مواجهة الاتحاد.. أسعار تذاكر الكلاسيكو تشعل غضب جماهير الهلال

وبدأ الهلال مساء اليوم تحضيراته الميدانية استعدادًا لمواجهة الاتحاد؛ حيث بدأ المران بتدريبات متنوعة بالكرة، فيما اختتم الجهاز الفني المران بتدريبات فنية، وفقًا لحساب الهلال الرسمي على منصة «إكس».

وتركزت الحصة التدريبية في مجملها على الجوانب الفنية، بينما طبق المدير الفني خورخي خيسوس عددا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء.

وأوضح نادي الهلال، أن الثنائي مالكوم فيليب والكساندر ميتروفيتش، شاركا في جزء من التدريبات الجماعية، فيما ينهي الفريق يوم غد الاثنين تحضيراته الميدانية لمواجهة الاتحاد.

مالكوم
مالكوم

الهلال يواجه الاتحاد، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الثلاثاء المقبل، فيما يواجه نادي النصر نظيره الخليج، في المواجهة الأخرى لبطولة أغلى الكؤوس.

ميتروفيتش غاب عن صفوف الهلال في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الانتصار على الشباب 4-3، يوم 30 مارس الماضي، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

فيما تعرض مالكوم للإصابة في مباراة الهلال ضد نادي العين الإماراتي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى