أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | قبل مواجهة الاتحاد.. أسعار تذاكر الكلاسيكو تشعل غضب جماهير الهلال

أعربت جماهير الهلال، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبها من أسعار تذاكر مباراة الزعيم ضد نظيره الاتحاد، في الكلاسيكو، الذي يجمعهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ وذلك بعد ساعات قليلة من طرح العميد لتذاكر المباراة التي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة».

عاجل | طرح تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في كأس الملك.. تعرف على طريقة الشراء

الهلال يواجه الاتحاد، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الثلاثاء المقبل، فيما يواجه نادي النصر نظيره الخليج، في المواجهة الأخرى لبطولة أغلى الكؤوس.

طرح تذاكر مباراة الاتحاد والهلال

وقال الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر منصة «إكس»: «طرح تذاكر مواجهة الاتحاد والهلال ضمن مباريات نصف نهائي أغلى الكؤوس»، ولشراء تذاكر مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد اضغط هنا.

غضب جماهير الهلال

واستغربت جماهير الهلال من أسعار تذاكر المباراة؛ حيث تم طرح التذاكر خلف المرمى، مقابل 20 ريالاً لجماهير الاتحاد، بينما وصلت إلى 120 ريالاً لجماهير الهلال، إذ تم مضعفة السعر حوالي 6 مرات على جماهير الزعيم.

وقال أحد جماهير الهلال عبر منصة «إكس»، مستنكرًا أسعار التذاكر: «استغرب تذاكر الاتحاد 20 والهلال 120 طيب لو ناوي احضر أكيد بأخذ في مدرج الاتحاد كلنا إخوان».

واعترض آخر على أسعار التذاكر، قائلاً: «سعر تذاكر جماهير الاتحاد 20 ريالا، سعر تذاكر جماهير الهلال 120 ريالا، مضاعفة السعر 6 مرات على الهلاليين!».

وأعرب بعض جماهير الهلال على نسبة الجماهير في المدرجات، موضحًا: «نصف نهائي كاس الملك من مباراة واحدة المفروض 50/50 للجماهير الهلال والاتحاد الآن جمهور الهلال 30 فقط وجمهور الاتحاد 70 ما فيه عدالة حتى بتوزيع المدرجات إلى متى والهلال يظلم !؟».

جماهير الاتحاد تبرر

وبرر مشجعو الاتحاد ارتفاع أسعار التذاكر المباراة أمام الهلال؛ حيث أكد أحد الحسابات التابعة لنادي الاتحاد أن أسعار التذكر؛ بسبب ما فعله نادي الهلال في مباراة الرياض، قائلاً: «نادي الاتحاد رفع سعر التذكرة الموحدة على جماهير الهلال إلى 120 ريالا،  هذا الرد من نادي الاتحاد أتى بعد تكرار ما يفعله نادي الهلال من رفع التذاكر على جماهير الاتحاد في كل مرة يأتي فيها إلى الرياض».

جماهير الاتحاد
جماهير الاتحاد

وأضاف: «لن يدخل أي مشجع يرتدي أي لون أزرق أو شال لنادي الهلال في مدرج نادي الاتحاد وفي حال تفاعل المشجع مع المباراة لمصلحة الهلال يمكنك إبلاغ المنظمين بطرد المشجع فوراً من المدرجات».

إقبال كبير على تذاكر مباراة الاتحاد والهلال

وعلى الرغم من الجدل الكبير على أسعار تذاكر مباراة الاتحاد، إلى أن عمليات بيع تذاكر مباراة الاتحاد والهلال، شهدت إقبالاً كبيراً من قبل الجماهير خلال الساعة الأولى من عملية طرحها.

ونفذت أكثر من 35 ألف تذكرة لمواجهة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كاس الملك بعد ساعات من طرحها.

نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

وتعد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أغلى البطولات المحلية، وتوج بها تاريخيًا 10 أبطال الأهلي، صاحب الرقم القياسي لعدد مرات حصد اللقب في 13 مناسبة، الهلال، الاتحاد، النصر، الشباب، الاتفاق، الوحدة، الفيحاء، الفيصلي والتعاون.

النسخة الجديدة لكأس بطولة خادم الحرمين الشريفين
كأس بطولة خادم الحرمين

وكانت النسخة السابقة من كأس الملك تم تدشينها عام 2011 حيث شهدت هذه الكأس تنافسًا كبيرًا بين الأندية منذ ذلك الحين، وحتى آخر ظهور لها في الموسم الماضي 2022-2023، والتي حسمها الهلال بعد الفوز في النهائي على الوحدة بفضل ضربات الترجيح.

يشار أن الهلال هو حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي 2022-2023؛ بينما يظل الأهلي صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج برصيد 13 مرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى