أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحلية

عاجل فيديو | بعد خروجه مصابًا.. ياسين بونو يطمئن جماهير الهلال بهذه الطريقة

خلع المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قلوب مشجعي الزعيم، بعد استبداله في مباراة فريقه ضد نظيره نساجي مازاندران الإيراني، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

وأوضح الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي «X» أنه تقرر إخراج ياسين بونو من ملعب المباراة قبل بداية الشوط الثاني بسبب شعوره بآلام عضلية، وقد تم الدفع بدلاً منه بالحارس البديل حبيب الوطيان.

السر وراء مغادرة «بونو» ملعب مواجهة الهلال ضد نساجي بين الشوطين

وطمأن ياسين بونو جماهير الهلال، بعد نهاية المباراة؛ حيث تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للدولي المغربي لحظة خروجه من ملعب المباراة، إذ وجه إشارة لوسائل الإعلام مفادها أنه بخير.

 

الهلال اختتم مشواره في دور المجموعات من نسخة الموسم الحالي 2023-2024 لبطولة دوري أبطال آسيا، بالفوز على ضيفه نساجي مازاندران الإيراني، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة «D».

بهذا الفوز؛ رفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب مجموعته، بينما تجمد رصيد نساجي مازاندران عند 6 نقاط احتل بهم المركز الثالث، خلف نافباخور نامانجان الأوزباكي صاحب المركز الثاني برصيد 13 نقطة، فيما ظل مومباي سيتي الهندي في المركز الرابع والأخير برصيد خالي من النقاط.

الهلال حقق رقمًا قياسيًا جديدًا، على صعيد مشاركاته في دوري أبطال آسيا، حيث رفع رصيده إلى 16 نقطة في صدارة مجموعته، وهي المرة الأولى التي يصل فيها إلى هذا العدد من النقاط، في دور مجموعات دوري الأبطال.

 

أرقام | «الدوسري» ينصب نفسه زعيماً لهدافي الهلال التاريخيين في أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى