دوري روشن السعوديأهم الأخبار

الاتحاد يستغني عن هذا الثنائي الأجنبي

بدأت إدارة نادي الاتحاد في التخطيط لتغيير دماء فريقها الأول لكرة القدم استعداداً للموسم المقبل 2024-2025، وذلك أملاً في إعادة بنائه وتقويته لتعويض إخفاقات الموسم الحالي 2023-2024.

الاتحاد حامل لقبي دوري المحترفين وكأس السوبر المحلي في الموسم الماضي 2022-2023، خسر جميع البطولات التي شارك فيها هذا الموسم، سواء محلياً أو عربياً أو آسيوياً.

3 أندية سعودية تتسابق لخطف نجم مانشستر سيتي في ميركاتو الصيف

إدارة الاتحاد تعتزم التخلص من بعض المحترفين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، وذلك عقب ظهورهم بمستوى باهت.

وأكد جاليتي أن إدارة الاتحاد ترغب في إفساح المجال لضم صفقات جديدة، وسيتم التخلص من ثنائي محترف خلال الأسابيع المقبلة، والبداية مع الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي.

وقد خرج من جروهي حسابات الاتحاد، خلال شهر يناير الماضي، ومن المنتظر أن يرحل بشكل مجاني، خلال الصيف المقبل، ومعه المدافع المصري أحمد حجازي.

حجازي وجروهي

يشار أن جروهي وحجازي من الأعمدة الرئيسية التي ساهمة في قيادة الاتحاد إلى تحقيق إنجاز استعادت لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي بعد الغياب منذ موسم 2008-2009.

جروهي انضم إلى الاتحاد قادماً من غريمو البرازيلي، عام 2019، ومنذ ذلك الحين حرس عرين نمور جدة في 136 مباراة، خرج في 52 منها بشباك نظيفة، بينما حجازي شارك مع العميد في 101 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 14 هدفاً، منذ انضمامه قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، عام 2020.

رونالدو يطارد رقم حمدالله.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى