المنتخب السعوديأهم الأخبار

مانشيني: لا تهاون أمام قرغيزستان.. ويوجد العديد من المنتخبات القوية

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني؛ المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على أهمية مواجهة منتخب قرغيزستان، مشدداً في الوقت نفسه على جاهزية لاعبيه لخوض المباراة الثانية للأخضر ببطولة كأس أمم آسيا «قطر 2023».

الأخضر يلتقي مع منتخب قرغيزستان؛ مساء يوم غد الأحد، على استاد أحمد بن علي، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة السادسة.

صور | مانشيني يراهن على «الاستحواذ» أمام قيرغزستان.. وغموض موقف ثنائي الأخضر

مانشيني قال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «جميع المباريات مهمة ولا تهاون في مباراة الغد والتي سنسعى خلالها للفوز بها من أجل حسم التأهل إلى ثمن النهائي».

وأضاف مدرب الأخضر: «يوجد العديد من المنتخبات القوية ولكن يجب أن نكون في كامل تركيزنا ونأخذ كل مباراة على حدى».

وعن الأداء المميز الذي قدمه اللاعب البديل عبدالرحمن غريب في المباراة الماضية أمام عمان قال مانشيني: «إنه غير من الأمور فور دخوله وأنا سعيد بما قدمه، كذلك سالم الدوسري فهو يتميز باللعب في جميع خطوط الهجوم».


وأكمل: «بعد أن لعبنا بنظام 3 قلوب دفاع بالخلف، لم نتلق سوى هدف من ركلة جزاء، وليس لدينا مشكلة باللعب بأي طريقة، الأهم هو أننا نريد أن نستمر بذلك حتى النهاية».

وأردف مانشيني: «أتمنى الفوز بكأس آسيا، ولكن الأمر ليس بالسهل، نحن نعمل بجهد وجد كل يوم، ولكن بعد الأحيان لا تمتلك الوقت لإدارة الفريق».

الأخضر استهل مشواره في كأس آسيا 2023 بالفوز على منتخب عمان بنتيجة 2-1، حيث يحتل حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط خلف منتخب تايلاند الذي فاز على قرغيزستان بنتيجة 2-0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى