أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | «هاتريك» رونالدو.. النصر يدك شباك الوحدة بسداسية

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره الوحدة، بستة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل فيديو | بأهداف عالمية.. الشباب يفوز على الرائد في دوري روشن

افتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو شريط أهداف المباراة مبكرًا عن الدقيقة الخامسة بعد خطأ فادح من حارس مرمى الوحدة، قبل أن يضيف الدون الهدف الثاني من رأسية قوية في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

وسجل أوتافيو الهدف الثالث في المباراة لصالح نادي النصر في الدقيقة 18، بعد تمريرة رائعة من السنغالي ساديو ماني، استلمها اوتافيو بمهارة رائعة قبل أن يضعها في المرمى من فوق الحارس بطريقة متقنة معلنًا عن الهدف الثالث.

ووضع ماني بصمته في المباراة؛ حيث سجل الهدف الرابع في الدقيقة 45 بعدما توغل داخل دفاعات الوحدة بمهارة فائقة، ثم سدد كرة قوية سكنت الشباك.

وفي شوط المباراة الثاني، أحرز رونالدو الهدف الثالث له «هاتريك» والخامس لصالح فريقه في الدقيقة 52؛ حيث استلم الكرة من على أعتاب منطقة الجزاء وانطلق باتجاه مرمى مسددًا كرة قوية بالقدم اليسرى فشل الحارس في التصدي لها.

واختتم محمد آل فتيل سداسية النصر أمام الوحدة؛ حيث سجل الهدف السادس في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة 74 في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي الوحدة عند النقطة 32 في المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى