أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | «الأرقام القياسية تبحث عن الدون».. تعليق مثير من رونالدو بعد ثلاثية الوحدة

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته بعد قيادة فريقه لفوز عريض على نادي الوحدة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل فيديو | «هاتريك» رونالدو.. النصر يدك شباك الوحدة بسداسية

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره الوحدة، بستة أهداف دون رد؛ حيث سجل رونالدو 3 أهداف «هاتريك» في الدقائق 7 و12 و52.

رونالدو يعلق على «هاتريك» الوحدة

وقال رونالدو في تصريحات عقب المباراة: « أنا سعيد والأهم أننا لعبنا مباراة جيدة، والأرقام القياسية تبحث عن رونالدو، وسأصل إلى 900 هدف»؛ حيث تبقى 10 أهداف فقط لقائد النصر للوصول إلى 900 هدف في مسيرته.

وأضاف رونالدو: «أتمنى أن ننهي هذا الموسم بلقب كما بدأنا، وعلينا أن نستمر في مواصلة اللعب الجيد، ويجب الاستعداد بشكل جيد حتى نهاية الموسم».

أرقام كريستيانو رونالدو

وأصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو ثالث أكثر اللاعبين تسجيلًا لـ«الهاتريك» في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» بواقع 6 مرات، وفقًا للحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين.

وبـ32 هدفًا، أصبح رونالدو ثاني لاعب في تاريخ الدوري يتخطى حاجز الـ30 هدفًا في موسمٍ واحد بالمسابقة، بعد المغربي عبدالرزاق حمدلله، لاعب الاتحاد، الذي سجّل 34 هدفاً في 2018-2019.

وسبق وأن سجل رونالدو سوبر هاتريك في شباك الوحدة خلال الدور الثاني من الموسم الماضي، قبل يحرز هدفا في مباراة الدور الأول من الموسم الحالي ثم ثلاثية جديدة بلقاء اليوم.

ويعتبر الوحدة هو أكثر الفرق استقبالا للأهداف أمام رونالدو في الملاعب السعودية بواقع 8 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى