أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | «الانضباط» تفرض عقوبة صارمة ضد الأهلي

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، عن فرض عقوبات صارمة ضد النادي الأهلي وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الراقي ضد الشباب، لحساب الجولة الرابعة عشر من دوري روشن للمحترفين.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في عقر داره أمام ضيفه الشباب، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما السبت الفائت، على ملعب عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

اقرأ أيضًا:

بعد ذبح نيوكاسل.. استبعاد كوياتكوفسكي من أبطال أوروبا

وقررت اللجنة، في بيان عبر الموقع الرسمي، قبل قليل، إلزام النادي الأهلي بدفع غرامة مالية قدرها 60 ألف ريال، بسبب قيام جمهور الراقي برمي علبة مياه واحدة تجاه مضمار الملعب ولم تصب أحد، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير المراقب المباراة، في قرار غير قابل للاستئناف.

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

وعاقبت «الانضباط» لاعب نادي الرياض، محمد الشويرخ، بالإيقاف 4 مباريات في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، مع سداد غرامة مالية قدرها 40 ألف ريال، بسبب الحصول على البطاقة الحمراء المباشرة أمام التعاون، لقيامه بفعل عدواني تجاه حكم المباراة، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير حكم المباراة.

وألزمت لجنة الانضباط عبدالفتاح أدم، مهاجم فريق التعاون، بدفع غرامة قدرها 10 آلاف ريال، بالإضافة إلى مباراة الإيقاف التلقائي المترتب بموجب البطاقة الحمراء المباشرة، لقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب ضيفه الرياض، في قرار غير قابل للاستئناف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى