أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رجاء ربط الأحزمة.. «كأس الملك سلمان» موعد جديد مع المتعة

يتأهب عشاق كرة القدم لموعد جديد من الإثارة والمتعة، عندما تدور رحى بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، غدًا الخميس، تحت مظلة الاتحاد العربي لكرة القدم، والتي تحتضنها المملكة العربية السعودية في الطائف وأبها والباحة، خلال الفترة من 27 يوليو الجاري وحتى 12 أغسطس المقبل، بمشاركة 16 نادياً وزعت على أربع مجموعات.

المجموعة الأولى تضم فريق الاتحاد، وصيف النسخة الماضية، إلى جوار الترجي التونسي والصفاقسي التونسي والشرطة العراقي ، فيما يتنافس في المجموعة الثانية، الهلال السعودي والوداد البيضاوي المغربي والسد القطري وأهلي طرابلس الليبي.

اقرأ أيضًا:

عمدة باريس تفتح النار على سان جيرمان بسبب مبابي

وتضم المجموعة الثالثة، الثنائي السعودي النصر والشباب، إلى جانب الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي، فيما يلعب في المجموعة الرابعة، الرجاء المغربي، حامل اللقب، وشباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي والوحدة الإماراتي.

وتحتضن مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، غداً، مباريات المجموعة الأولى، حيث يلتقي الصفاقسي التونسي مع الشرطة العراقي عند الساعة السادسة مساءً، فيما يعلب الاتحاد السعودي مع الترجي التونسي عند الساعة العاشرة مساءً.

نونو سانتو
نونو سانتو

كما تقام مباريات المجموعة الثانية على مدينة الأمير سلطان بأبها، حيث يلتقي السد القطري مع الوداد البيضاوي المغربي عند الساعة الرابعة عصراً، ويلعب الهلال السعودي مع أهلي طرابلس الليبي الساعة الثامنة مساءً.

وكشف حساب الاتحاد العربي لكرة القدم، عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن بيع تذاكر بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 سيكون متاحاً عبر الرابط uafa.ticketmx.com.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى