أهم الأخبارالدوري التونسيالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

نونو سانتو يعلق على مواجهة الترجي التونسي ويعلن رحيل ثنائي الاتحاد

المؤتمر الأول لبطولة كأس الملك سلمان..

علق البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على مواجهة الترجي التونسي، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، والتي تقام في مدينتي أبها والطائف.

وقال نونو سانتو في المؤتمر الصحفي للمباراة: «لم يكتمل فريقنا بعد، ما زال السوق لم تنتهي وننتظر قدوم المزيد من اللاعبين ، ولكن اللاعبين الموجودين مركزين بقدر الإمكان وجاهزين تماما لمواجهة الغد».

وأضاف: «نود أن ننافس بشكل جيد وتحسين فريقنا باستمرار، شرف لي التواجد هنا والتواجد مع الفريق البطولة، نحن كجهاز فني قمنا بتحليل الترجي، شاهدنا آخر 4 مباريات لهم، نعرف أنهم قاموا ببعض التغييرات ونتوقع مواجهة صعبة».

وواصل: «اختيار اللاعبين الأساسيين للمواجهة سيكون من خلال الحصة التدريبية اليوم ودرست فريق الترجي بشكل جيد، وإدارة الاتحاد أبلغتني بمشاركة جميع اللاعبين الأجانب الجدد بنزيما وكانتي وجوتا بالإضافة إلى اللاعبين المحليين في مباراة الترجي التونسي».

وأردف: «قرار عدم لعب مباراة ودية خلال فترة الإعدادات اتخذ مسبقًا نظرًا للمجهود الكبير الذي بذل خلال الموسم السابق».

وتابع المدير الفني لنادي الاتحاد: «أتمنى التوفيق لعبدالرحمن العبود وعبدالعزيز البيشي في مسيرتهم القادمة، وأن يجدوا جهاز فني يستخرج أفضل ما لديهم».

بينما صرح لاعب نادي الاتحاد رومارينهو: «تدربنا لفترة قصيرة ولكن لدينا مدير فني يعمل بجد واجتهاد ويعرف كافة التفاصيل وهدفنا دائما المنافسة وتحقيق اللقب».

تطبيق تقنية عين الصقر والتسلل الآلي.. الكشف عن الناقل الحصري لبطولة كأس الملك سلمان للأندية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى