دوري روشن السعوديأهم الأخبار

الاتحاد يفكر في الاستغناء عن جاياردو.. ويحدد البديل المناسب

تدرس إدارة نادي الاتحاد عدة سير ذاتية لمديرين فنيين أجانب من أجل اختيار البديل المناسب لخلافة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو في تدريب فريق العميد الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الجديد 2024-2025.

وتفكر إدارة نادي الاتحاد في الاستغناء عن خدمات مارسيلو جاياردو، بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة والخروج بموسم صفري بلا أي بطولة.

إدارة نادي الاتحاد، تدرس عدة خيارات لتعويض الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بحسب قناة الكاس القطرية، على رأسهم البرتغالي ماركو سيلفا، مدرب فولهام الإنجليزي.


ويمر جاياردو مع الاتحاد بفترة صعبة، فقد قاد فريق النمور في 29 مباراة بمختلف البطولات، فاز في 14 مباراة وتعادل في 3 وخسر 12 مباراة.

الاتحاد تحت قيادة جاياردو خسر لقب كأس السوبر السعودي، كما ودع منافسات دوري أبطال آسيا، وابتعد عن المربع الذهبي لدوري روشن السعودي للمحترفين.

ماركو سيلفا
ماركو سيلفا

وكان الصحفي Juan Cortese الذي يعمل في Tyc Sports، أوضح أن جاياردو ضمن اهتمامات 3 أندية كبيرة هي بايرن ميونخ الألماني وآسي ميلان الإيطالي وفنربخشة التركي.

وكتب Cortese عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «جاياردو ضمن اهتمامات بايرن ميونخ وميلان وفنربخشه، وهو المرشح الأول للعديد من الأندية الأوروبية التي تبحث عن مدربين للموسم المقبل».

وأكمل: «المشكلة الكبيرة في مغادرة جاياردو السعودية هي إنهاء عقده مع الاتحاد، لكنها ستكون أسابيع حاسمة».

هل يعود جوزيه جوميز إلى الملاعب السعودية عبر بوابة الطائي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى