الدوري المصريأهم الأخبارالكرة العربية

هل يعود جوزيه جوميز إلى الملاعب السعودية عبر بوابة الطائي؟

دخل البرتغالي جوزيه جوميز؛ المدير الفني لفريق الزمالك المصري، ضمن اهتمامات إدارة نادي الطائي التي تدرس إمكانية الاستعانة به، وذلك في إطار خطتها لتحسين نتائج فريقها الأول لكرة القدم بالموسم المقبل 2024-2025.

الطائي يحتل حالياً المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يمتلك 27 نقطة من 30 مباراة، حقق خلالها الفوز في 7 مباريات فقط وتعادل في 6 وخسر 17 مباراة، وبات مهدد بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى «دوري يلو».

جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، تلقى عرضا من الطائي، بحسب صحيفة المصري اليوم المصرية، من أجل توليه تدريب الفريق في الفترة القادمة.

جوميز بتدريبات الزمالك

مدرب الزمالك، لم يرد على عرض مسئولي الطائي، حيث ينتظر حسم موقفه بعد نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية  ضد نهضة بركان المغربي، يومي 12 و19 من مايو الجاري.

ويرتبط جوزيه جوميز مع الزمالك بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025، وقاد الفريق الأبيض في 14 مباراة حتى الآن، فاز خلالها في 8 مباريات وتعادل في 3 وخسر مثلهم.

المدرب البرتغالي البالغ من العمر 53 عاماً سبق له العمل في ملاعب كرة القدم السعودية عندما تولى تدريب فريق الأهلي ومن بعده التعاون، وقد حصل على لقب كأس السوبر السعودي موسم 2016-2017.

الاتحاد يستغني عن هذا الثنائي الأجنبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى