دوري روشن السعوديأهم الأخبار

كاسترو يعلن تشكيل النصر في مواجهة الأخدود بدوري روشن

أعلن البرتغالي لويس كاسترو؛ المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة فريق الأخدود، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

ويدخل فريق النصر مواجهة الأخدود تحت شعار «لا بديل عن الفوز» من أجل مد المنافسة على اللقب حتى إشعار آخر، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين.

ويبدو البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، في موقف لا يحسد عليه عندما يحط الرحال في نجران، في ظل الغيابات المؤثرة التي تحاصر العالمي قبل مواجهة الأخدود، في الوقت الذي لا يملك رفاق النجم كريستيانو رونالدو رفاهية إهدار النقاط من أجل البقاء في مشهد المنافسة حتى الرمق الأخير.

النصر أمام الأخدود يفقد خدمات 6 لاعبين دفعة واحدة لأسباب متفاوتة، حيث يفتقد كاسترو خدمات العديد من الأعمدة الأساسية؛ وعلى رأسهم أوتافيو مونتيرو، إلى جانب عبدالرحمن غريب، والجناح البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي خرج تمامًا من حسابات الموسم الحالي بسبب الإصابة، إلى جانب سامي النجعي والحارس وليد عبدالله ومحمد مران.

آخرهم أوتافيو.. غيابات النصر أمام الأخدود

وجاءت اختيارات كاسترو لتشكيل النصر الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام- إيميريك لابورت– عبدالإله العمري- أليكس تيليس.
  • خط الوسط: علي الحسن- عبدالله الخيبري- مارسيلو بروزوفيتش.
  • خط الهجوم: أيمن يحيى- ساديو ماني– كريستيانو رونالدو.


ويأتي فريق النصر المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 74 نقطة، من 30 مباراة، بفارق 12 نقطة كاملة خلف المتصدر اللدود الهلال، جمعها من الفوز في 24 مباراة مقابل تعادلين، بينما تكبد رفاق كريستيانو رونالدو 4 هزائم.

ويحلّ الأخدود في المركز الخامس عشر على لائحة المسابقة برصيد 28 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام أبها أقرب المهددين بالهبوط، جمعها من الفوز في 8 مباريات، مقابل 4 تعادلات، بينما تكبّد 18 هزائم حتى الآن، كما يمتلك أضعف هجوم في المسابقة، حيث اكتفى بتسجيل 27 هدفًا في 30 مباراة.

رونالدو يطارد رقم حمدالله.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى