أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

آخرهم أوتافيو.. غيابات النصر أمام الأخدود

يتأهب فريق النصر لخوض اختبار صعب خارج القواعد أمام مضيفه الأخدود، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، لحساب الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن للمحترفين 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

الثأر أم ترسيخ العقدة؟.. طائرة الاتحاد والهلال وجهًا لوجه في نهائي «النخبة»

ويبدو البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، في موقف لا يحسد عليه عندما يحط الرحال في نجران، في ظل الغيابات المؤثرة التي تحاصر العالمي قبل مواجهة الأخدود، في الوقت الذي لا يملك رفاق النجم كريستيانو رونالدو رفاهية إهدار النقاط من أجل البقاء في مشهد المنافسة حتى الرمق الأخير.

ويدخل النصر مواجهة الأخدود منقوصًا من خدمات 6 لاعبين دفعة واحدة لأسباب متفاوتة، حيث يفتقد كاسترو خدمات العديد من الأعمدة الأساسية؛ وعلى رأسهم أوتافيو مونتيرو، إلى جانب عبدالرحمن غريب، الذي يترقب الحصول على الضوء الأخضر للعودة إلى المران عقب انتهاء مهمة نجران.

لويس كاسترو

غيابات لويس كاسترو لم تتوقف عند حدود الثنائي المتألق، وإنما افتقد النصر أيضًا جهود الجناح البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي خرج تمامًا من حسابات الموسم الحالي بسبب الإصابة، إلى جانب سامي النجعي والحارس وليد عبدالله ومحمد مران.

ويأتي فريق النصر المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 74 نقطة، من 30 مباراة، بفارق 12 نقطة كاملة خلف المتصدر اللدود الهلال، جمعها من الفوز في 24 مباراة مقابل تعادلين، بينما تكبد رفاق كريستيانو رونالدو 4 هزائم.

النصر ضد الاخدود
النصر ضد الاخدود

ويحلّ الأخدود في المركز الخامس عشر على لائحة المسابقة برصيد 28 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام أبها أقرب المهددين بالهبوط، جمعها من الفوز في 8 مباريات، مقابل 4 تعادلات، بينما تكبّد 18 هزائم حتى الآن، كما يمتلك أضعف هجوم في المسابقة، حيث اكتفى بتسجيل 27 هدفًا في 30 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى