أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل المتوقع.. رونالدو يقود النصر في مهمة عبور الأخدود

استقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على ملامح تشكيل العالمي المتوقع أمام مضيفه الأخدود، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين موسم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

الثأر أم ترسيخ العقدة؟.. طائرة الاتحاد والهلال وجهًا لوجه في نهائي «النخبة»

ويطمع النصر في الوصول إلى الانتصار الثامن تواليًا، عندما يلتقي مع الأخدود في الموقعة التي تُقام على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، عند تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين.

ويعاني المدرب البرتغالي من غيابات مؤثرة أمام الأخدود، بعد انضمام عبدالرحمن غريب إلى قائمة المصابين، التي تضم أيضًا البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي خرج تمامًا من حسابات الموسم، إلى جانب الواعد محمد مران والحارس وليد عبدالله وسامي النجعي.

النصر – ضمك

ومن المتوقع أن يخوض النصر مباراة الأخدود؛ بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: سلطان الغنام- إيميريك لابورت– عبدالإله العمري- أليكس تيليس.

خط الوسط: علي الحسن- عبدالله الخيبري- مارسيلو بروزوفيتش.

خط الهجوم: أيمن يحيى- ساديو ماني– كريستيانو رونالدو.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 74 نقطة، من 30 مباراة، بفارق 12 نقطة كاملة خلف المتصدر اللدود الهلال، جمعها من الفوز في 24 مباراة مقابل تعادلين، بينما تكبد رفاق كريستيانو رونالدو 4 هزائم.

ويحلّ الأخدود في المركز الخامس عشر على لائحة المسابقة برصيد 28 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام أبها أقرب المهددين بالهبوط، جمعها من الفوز في 8 مباريات، مقابل 4 تعادلات، بينما تكبّد 18 هزائم حتى الآن، كما يمتلك أضعف هجوم في المسابقة، حيث اكتفى بتسجيل 27 هدفًا في 30 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى