أهم الأخبارالكرة العالمية

بروزوفيتش يتفوق على حجازي.. كرواتيا يفوز على مصر ويحصد لقب «العاصمة»

حصد منتخب كرواتيا لقب بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية لكرة القدم، بعد فوزه العريض على مضيفه المصري، برباعية من دون رد، في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في القاهرة، في المشهد الختامي من البطولة.

اقرأ أيضًا:

الشباب يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الهلال

بادر المنتخب المصري بالتسجيل أولًا عن طريق المدافع رامي ربيعة، عند الدقيقة السادسة، بعدما حوّل عرضية محمد حمدي إلى داخل شباك كرواتيا، في مشهد احتاج إلى توثيق من تقنية الفار، إلا أن الضيف الناري رد سريعًا عند الدقيقة 21، بتسديدة صاروخية من نيكولا فلاسيتش.

الضيف الكرواتي بقيادة نجم النصر مارسيلو بروزوفيتش، ضرب بقوة في الشوط الثاني بعدما وقَع على ثلاثة أهداف تواليًا مستفيدًا من أخطاء ساذجة في دفاعات الفراعنة الذي افتقد إلى قائد الاتحاد أحمد حجازي، الذي بقيّ على مقاعد البدلاء.

ومنح برونو بيتكوفيتش منتخب كرواتيا التقدم عند الدقيقة 57، قبل أن يبصم أندريج كراماريتش على الهدف الثالث عند الدقيقة 77، وأكمل لوفرو ماير رباعية الضيوف عند الدقيقة 87، فيما سجل محمد عبدالمنعم هدفًا ثانيًا لصالح الفراعنة عند الدقيقة الثالثة من الوقت المبدد.


وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، حسم منتخب تونس المركز الثالث في البطولة الودية الدولية بعد الفوز الصعب على حساب نظيره النيوزيلندي، عبر ضربات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل دون أهداف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي، في مباراة تحديد المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى