دوري روشن السعوديأهم الأخبار

عاجل | جاياردو يعلن عن تشكيل الاتحاد في مواجهة الفيحاء بدوري روشن

أعلن الجهاز الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم؛ بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو،  عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة فريق الفيحاء، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

الاتحاد يستضيف الفيحاء؛ مساء اليوم الجمعة عند تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الـ25 من بطولة الدوري.

وجاءت اختيارات الجهاز الفني للاتحاد على النحو التالي:


ولا يمر الاتحاد بأفضل فتراته في هذا المنعطف من عمر الموسم، بعدما بات على شفا الخروج خالي الوفاض، إلا أن المهمة لن تكون سهلة أمام ضيفه الفيحاء، الذي تفادى الخسارة في الجولات الخمس الماضية، ليجمع 12 نقطة من أصل 15 متاحة، يستقر معها نسبيًا في المنطقة الدافئة.

ويطمح المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو إلى الحفاظ على نسق الانتصارات وشحن بطاريات الثقة من جديد، بعدما نفض غبار الخسارة الخامسة تواليًا أمام الهلال، ليحقق فوزًا معنويًا خارج القواعد على حساب مضيفه الفتح، برباعية مقابل هدفين.

وفي المقابل، الفيحاء أوقف نزف النقاط الحاد محققًا 4 انتصارات تواليًا على حساب الحزم وأبها والرائد والشباب، قبل أن يكتفى بالتعادل مع الرياض، حيث نجح الصربي فوك رازوفيتش لملمة الأوراق المبعثرة داخل الفريق البرتقالي، مستفيدًا من تجديد ثقة الإدارة بعد مغادرة دوري الأبطال.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 43 نقطة، بفارق 25 نقطة كاملة بعيدًا عن الصدارة ليفقد نظريًا حظوظ الحفاظ على اللقب، قبل 10 جولات من ختام الموسم، فيما يأتي الفيحاء في المركز الثامن بـ32 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى