أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

في انتظار هدية الحزم.. موعد مباراة النصر ضد الأخدود والقنوات الناقلة

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى الحفاظ على نسق الانتصارات من أجل التمسك بالأمل الضئيل في المنافسة على لقب دوري روشن للمحترفين حتى الرمق الأخير، وذلك عندما يحلّ ضيفًا على الأخدود، في المباراة التي تقام على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

ويطارد النصر عن تحقيق الفوز الثامن تواليًا، في انتظار هدايا الجار اللدود الهلال القابض على الصدارة، مدعومًا بالفوز الساحق في الجولة الماضية على حساب الوحدة بسداسية دون رد، والذي شهد توقيع الأسطورة كريستيانو رونالدو على الهاتريك الرابع في الموسم الحالي.

النصر ضد الوحدة

موعد مباراة النصر ضد الأخدود

ويدخل فريق النصر مواجهة الأخدود تحت شعار «لا بديل عن الفوز» من أجل مد المنافسة على اللقب حتى إشعار آخر، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

ولا يمتلك النصر رفاهية إهدار النقاط في ظل ابتعاد الهلال بالصدارة قبل 4 جولات فقط من نهاية الموسم الاستثنائي، حيث يعنى تعثر العالمي في ميدان الأخدود تتويج الزعيم رسميًا باللقب، وفي المقابل يطمح أبناء نجران إلى تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط.

كاسترو يراهن على جاهزية النصر

ويعيش النصر حالة من التوهج الفني منذ نفض غبار خسارة المحبطة أمام الرائد في السابع من مارس الفائت، لينطلق بعدها متجاوزًا عقبة الأهلي في الكلاسيكو المثير، قبل أن يتغلب على الطائي بخماسية، ويصعق أبها بثمانية أهداف مذلة، ليعبر بعدها ضمك بهدف نظيف، والفيحاء بثلاثية مقابل هدف، ثم الخليج، قبل أن يسحق الوحدة بنصف دستة أهداف.

ويحتاج النصر إلى معجزة من أجل تحويل لقب دوري روشن من الجانب الأزرق من العاصمة الرياض إلى طرفها الأصفر، خاصة أن الهلال بات في حاجة إلى نقطة وحيد فقط من أصل 12 متاحة للعودة إلى منصة التتويج، إلا أن العالمي يترقب هدية أولى من الحزم أمام الزعيم من أجل استكمال الكفاح حتى آخر أنفاس المسابقة.

النصر

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الأخدود

وتميل الكفة ناحية النصر أمام الأخدود بالنظر إلى الفوارق الفنية بين الطرفين على الورق، إلا أن الميدان لا يعترف كثيرًا بتلك المعطيات على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين لخطف النقاط الثلاث، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC1 ، بتعليق فهد عريشي، علي سعيد الكعبي، رؤوف خليف، وعبر تطبيق shahid VIP، إلى جانب عشرات المحطات العالمية.

ويحتل النصر المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 74 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة خلف المتصدر الهلال، قبل 4 جولات من نهاية الموسم المثير، فيما يأتي الأخدود في المركز الخامس عشر، برصيد 28 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام أقرب المهددين بالهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى