أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

بسبب «علاقة غرامة».. نجم النصر ينتصر على «ملك الباباراتزي» في معركة واندا إيكاردي

أصدرت محكمة إيطالية، مساء اليوم الأربعاء، حكمًا بمعاقبة المصور الفوتوغرافي فابريزيو كورونا، المعروف بـ«ملك الباباراتزي»، في قضية التشهير بالدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا:

عاجل | رسميًا.. «الانضباط» تعاقب رونالدو بسبب أحداث مباراة الشباب

وكان فابريزيو كورونا، الذي عوقب بالسجن في قضية ابتزاز ديفيد تريزيجيه، اتهم مارسيلو بروزوفيتش في عام 2019، عبر موقع «King Corona Magazine»، بإقامة علاقة غير شرعية مع واندا نارا، زوجة ماورو إيكاردي، مهاجم جلطة سراي التركي، ما دفع الأرجنتيني إلى الشروع في إجراءات الطلاق.

وألزمت محكمة ميلانو الإيطالية، فابريزيو كورونا، بدفع غرامة قدرها 7500 يورو لصالح المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي وزوجته واندا نارا، إلى جانب 5 آلاف لحساب نجم النصر احالي، بعد ثبوت الإدانة بتهمة التشهير والتي تعود إلى عام 2019.

الحكم لم يتوقف عن هذا الحد بحق «ملك الباباراتزي»، حيث فرض على فابريزيو كورونا «إصلاح الضرر» الذي وقع على الثنائي واندا وإيكاردي، والذي سيحدد في حكم منفصل، في وقت لاحق، فيما قرر محامي المصور الفوتوغرافي الطعن على الغرامة.

وقررت واندا نارا، تحريك دعوى قضائية ضد المصور الفوتوغرافي الشهير في عام 2022، بسبب نشر معلومة كاذبة بشأن ارتباطها بعلاقة غرامية مع مارسيلو بروزوفيتش، أثناء تواجده في إنتر ميلان، وذلك عقب رحيل إيكاردي عن جوزيبي مياتزا.

وكان كورونا تصدر المشهد في عام 2023، بعدما فجّر قضية المراهنات الشهيرة التي تورط فيها ساندرو تونالي ونيكولو فاجيولي، والتي أثارت حالة من الجدل في الكالتشيو، قبل أن يتم معاقبة الثنائي الإيطالي بعد تحقيقات موسعة.

وقرر المدعي العام الإيطالي، في أكتوبر 2023، إيقاف ساندرو تونالي، متوسط ميدان فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لمدة 10 أشهر على خلفية اتهامات بالتورط في فضيحة المراهنات التي تم كشفها مؤخرًا، منتهكًا المادة 24 من قانون العدالة الرياضية.

تونالي ليس المتورط الوحيد في الفضيحة، حيث قرر الاتحاد الإيطالي إيقاف نيكولو فاجيولي، متوسط ميدان فريق يوفنتوس، لمدة 12 شهرًا، بسبب انتهاك قواعد المراهنة على المباريات، بينها خمسة أشهر مع وقف التنفيذ، مع سداد غرامة قدرها 12500 يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى