أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد إصابة أحمد حجازي.. الاتحاد يبحث عن ترميم دفاعه بصفقات من العيار الثقيل

دخلت إدارة نادي الاتحاد، في محادثات مع عدة لاعبين لترميم صفوف دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد إصابة المصري أحمد حجازي، قائد الفريق، بقطع في الرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب لفترة قد تصل إلى 6 شهور.

وقال الصحفي الإيطالي رودي جالتيه عبر حسابه على موقع «تويتر»، إن إدارة نادي الاتحاد فتحت قنوات اتصال مع المغربي رومان سايس، لاعب نادي بيشكتاش التركي، بالإضافة للسنغالي كاليدو كوليبالي، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي.

وأشار الصحفي الإيطالي، إلى أن إدارة الاتحاد تواصلت أيضًا مع النجم الإسباني سيرجيو راموس، لاعب نادي باريس سان جيرمان السابق، من أجل ضمه كلاعب حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الاتحاد يعلن خضوع أحمد حجازي لعملية جراحية ناجحة

خضع المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، محترف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، لعملية جراحية ناجحة لعلاج إصابة الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

وأوضح نادي الاتحاد في بيان مقتضب نشره عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، قال فيه: «أجرى اللاعب أحمد حجازي، يوم الأربعاء الماضي، عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة اليسرى تحت إشراف الجراح الإنجليزي ويليامز في العاصمة البريطانية لندن».

وأضاف البيان: «وقد تكللت العملية بالنجاح -بحمد الله- وسوف يخضع اللاعب خلال المرحلة المقبلة لبرنامج علاجي وتأهيلي قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية».

يذكر أن أحمد حجازي قد تعرض للإصابة خلال مواجهة الاتحاد مع الفيحاء ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» موسم 2022-2023.

راموس يلمح لانتقاله رفقة مودريتش إلى الأهلي في ميركاتو الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى