دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

أول تحرك رسمي.. الاتحاد يسابق برشلونة على التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

اقترب نادي الاتحاد أكثر من الحصول على خدمات نجم وسط ميدان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب ألمانيا، إلكاي جوندوجان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد جوندوجان البالغ من العمر 32 عاماً مع مانشستر سيتي في 30 يونيو الجاري، ولم يتفق الطرفان على تجديد التعاقد بينهما حتى الآن.

«حمدالله إلى النادي الأهلي».. هل يتدخل صندوق الاستثمارات في سوق انتقالات الأندية؟

صحيفة «SPORT» الإسبانية؛ أكدت أن إدارة نادي الاتحاد تحركت رسمياً للتعاقد مع جوندوجان بعدما أرسلت عرض رسمي إلى اللاعب الألماني صاحب الأصول التركية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن جوندوجان يحظى باهتمام كبيرة من إدارة برشلونة بناء على طلب المدير الفني تشافي هيرنانديز المعجب بطريقة لعبه، وسيكون التعويض المناسب لرحيل سيرجيو بوسكيتس.

وترغب إدارة برشلونة في التعاقد مع جوندوجان في صفقة انتقال حر بالمجان خاصة أنها صفقة لن تكلف خزينة النادي الكتالوني أي أعباء مالية في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها.

«SPORT» أكدت أن المنافسة بين برشلونة والاتحاد غير متكافئة، مشيرة أنه إذا كان اختيار جوندوجان سيعتمد على العرض المالي، فإنه سيقرر مزاملة كريم بنزيما في جدة دون شك.

جوندوجان انضم إلى مانشستر سيتي قادماً من بوروسيا دورتموند، خلال صيف 2016، وقد شارك مع السيتزينز حتى الآن في 304 مباراة، أحرز 60 هدفاً وصنع 40 آخرين، وتوج بـ14 لقباً آخرها دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023.

بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يلحق بالاتحاد إلى كأس العالم للأندية في السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى