أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول إلى استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد 24 ساعة فقط من فقدها لصالح آرسنال في لعبة الكراسي الموسيقية المتواصلة في صراع المقدمة، وذلك عندما يخوض مهمة في المتناول أمام شيفيلد يونايتد.

اقرأ أيضًا:

عاجل | لا جديد يذكر.. تعرّف على ترتيب الأخضر في تصنيف «فيفا»

ويطمح المدرب الألماني يورجن كلوب إلى تكرار التفوق على شيفيلد يونايتد، الذي يبدو أبرز المرشحين لمغادرة دوري الأضواء، وذلك بعدما نجح ليفربول في حسم مباراة الدور الأول، بهدفين من دون رد، والتي جرت في 6 ديسمبر الماضي، على ملعب يرامول لين.

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

ويلعب فريق ليفربول ضد ضيفه شيفيلد يونايتد، في المباراة المقررة عند الساعة 9:30 مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

وتبدو كفة ليفربول هي الأرجح لحسم نقاط شيفيلد يونايتد كاملة غير منقوصة، في ظل الفوارق الشاسعة بين الطرفين الممتدة بطول جدول المسابقة من القمة إلى القاع، في المباراة التي تبث عبر قنوات «beIN Sports HD 2»، بتعليق حفيظ دراجي.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

ومن المرجح أن يدخل يورجن كلوب مباراة شيفيلد بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: كيليهير.

خط الدفاع: كونور برادلي– إبراهيما كوناتي- فيرجل فان دايك– جو جوميز .

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر– واتارو إندو- دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – جيريمي جاكبو.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويأتي فريق ليفربول المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «مؤقتًا»، برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة خلف آرسنال المتصدر، وإن خاض الجانرز مباراة أكثر، فيما يحتل شيفيلد يونايتد المركز العشرين الأخير برصيد 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى