أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل فيديو | صلاح يقود ليفربول لفك عقدة برايتون وينتظر «هدية الاتحاد»

قاد محمد صلاح فريق ليفربول لخطف فوز صعب على حساب ضيفه برايتون، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي حبست الأنفاس مساء اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد، لحساب الجولة الثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

فيديو | إنتر ميامي يواصل نزف النقاط في غياب ميسي

البداية جاءت مباغتة على أصحاب الدار، وبعد دقيقتين فقط، بعدما انطلق أدينجرا من الرواق الأيمن قبل أن يرسل عرضية متقنة عجز دفاع ليفربول عن إبعادها، لتسقط أمام القادم من الخلف داني ويلبيك، الذي أطلق العنان لتسديدة صاروخية سكنت شباك كيليهر.

رد ليفربول لم يتأخر كثيرًا، بعدما انبرى ماك أليستر لإرسال ركنية متقنة عند الدقيقة 27، ابعدها دفاع برايتون بصعوبة إلى خارج منطقة الجزاء، إلا أن محمد صلاح أعادها برأسية لتصل إلى لويس دياز الذي أكملها إلى داخل المرمى، ليفجر فرحة عارمة في مدرجات آنفيلد.

ضغط ليفربول بقوة من أجل تحقيق الفوز على منافس صعب المراس وقف حائط صلب أمام رجال يورجن كلوب، وبالفعل نجح محمد صلاح في فك شفرة جدار برايتون الصلب، عند الدقيقة 65، بعدما تسلم تمريرة سحرية من ماك أليستر، ليضعها يسارية على يمين الحارس فيربروجن.

وغرد ليفربول منفردًا خارج سرب صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حرّك عداد النقاط إلى الرقم 67، من 29 مباراة، ليوسع الفارق مؤقتًا أمام آرسنال إلى 3 نقاط، في انتظار هدية ثمينة من المواجهة المرتقبة في ميدان الاتحاد بعد قليل بين الجانرز ومانشستر سيتي، فيما تجمد رصيد برايتون عند 42 نقطة في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى