أخبار مصورةأهم الأخبارالكرة العربية

فيديو | للمرة الرابعة في تاريخه.. الأهلي المصري يتوج ببرونزية كأس العالم للأندية

نجح فريق الأهلي المصري في حصد الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية 2023 بعدما تغلب على منافسه أوراوا ريد دياموندز الياباني؛ بنتيجة 4-2، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بالبطولة التي تحضنها مدينة جدة، خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر.

وافتتح الأهلي التسجيل أولاً عند الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول عن طريق المدافع ياسر إبراهيم الذي تابع كرة مرتدة من يد حارس أوراوا ريد دياموندز ليضعها داخل الشباك.

وعند الدقيقة 25؛ عزز الأهلي من تقدمه بإحراز الهدف الثاني عن طريق المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو مستغلاً خطأ فادح من دفاع الفريق الياباني ليسددها بقوة داخل المرمى.


وقبل نهاية الشوط الأول وعند الدقيقة 43؛ قلص أوراوا ريد دياموندز فارق النتيجة بإحرازه الهدف الأول له عن طريق خوسي كانتي.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة 54 تحصل أوراوا ريد دياموندز على ركلة جزاء نجح لاعبه ألكسندر سكولز في تسديدها بنجاح ليسجل الهدف الثاني في مرمى الفريق المصري.

وعند الدقيقة 60؛ عاد الأهلي المصري للتقدم مجدداً بهدف ثالث جاء بمساعدة النيران الصديقة بعدما وضع يوشيو كويزومي الكرة في مرماه عن طريق الخطأ.

وخلال الوقت بدل الضائع أكمل المحترف التونسي علي معلول رباعية المارد الأحمر بتسجيله الهدف الرابع من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة متقنة.

يشار أن الأهلي المصري سبق له احتلال المركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية في 3 مناسبات سابقة، حققها خلال مشاركاته في البطولة أعوام 2006 و2020 و2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى