أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عروض «دي زيربي» صداع في رأس برايتون

سيطرت حالة من القلق على إدارة نادي برايتون الإنجليزي، حيال الغموض الذي يكتنف مستقبل المدير الفني روبرتو دي زيربي، في ظل العروض المغرية التي تحاصر الإيطالي من كبار القوم في القارة العجوز، وتنذر بفض ارتباط وشيك في الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا:

ميتروفيتش ينافس التعمري والمطوع على جائزة مميزة في آسيا

ولم يتوصل النادي الإنجليزي إلى اتفاق حتى الآن مع المدرب الإيطالي من أجل تمديد التعاقد، في الوقت التي تشير التكهنات إلى اهتمام أندية كبرى بحجم ليفربول وبايرن ميونخ وبرشلونة بالتعاقد مع دي زيربي في ميركاتو الصيف، بعدما قدّم أوراق الاعتماد رفقة برايتون.

ويحاول المدرب الإيطالي الحفاظ على مكتسبات الموسم الفائت، بعدما قاد برايتون لأول مرة إلى المسابقات الأوروبية لأول مرة، إلا أن الفريق الإنجليزي عانى من بعض المتاعب التي أثرت على النتائج، ليقف على بُعد 6 نقاط من مراكز العودة إلى البطولات القارية لإنقاذ موسمه بعد الخروج من مسابقتي الكأس.

وحول احتمالية الرحيل عن برايتون، أوضح روبرتو دي زيربي، في تصريحات صحفية: «الجميع يسأل كثيرًا ما إذا كنت سأرحل في نهاية الموسم، حتى الآن أن مستمر في تدريب برايتون، أشعر أنني محظوظٌ بتدريب هؤلاء اللاعبين، والوجود في هذا النادي الرائع».

وختم المدرب الإيطالي: «العروض لا تمثل مشكلة، إنها جزء من عملي، أرغب في التركيز الآن على أهدافنا، لدي عقد وهدفي موجود في الملعب، أنا هادئ وليس لديّ أي مشاكل، سوى اللاعبين المصابين والاستعداد للمباراة التالية، هذه هي المشكلة الحقيقية الآن، وليس التفكير في المستقبل».

ويحتل برايتون المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 42 نقطة، بفارق 6 نقاط خلف المقاعد المؤهلة إلى أوروبا، بعد قبل 8 جولات من ختام الموسم، جمعها من الفوز في 11 مباراة، مقابل 9 تعادلات، ومثلها هزائم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى