أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل فيديو | 8 أهداف وركلتي جزاء.. تشيلسي يفرض التعادل على مانشستر سيتي في مباراة مثيرة

 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي مع نظيره مانشستر سيتي، بأربعة أهداف لمثلهما، في مباراة مثيرة أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهد الشوط الأول من المباراة إثارة منقطعة النظير؛ حيث تقدم نادي مانشستر سيتي عن طريق المتألق إيرلينج هالاند من ركلة جزاء في الدقيقة 25، حصل عليها اللاعب بعد عرقلة من دفاع نادي تشيلسي، ليتقدم السيتيزن على البلوز.

ورد المدافع البرازيلي تياجو سيلفا بهدف التعادل لصالح تشيلسي سريعًا في الدقيقة 29، بعد رأسية متقنة حولها المدافع إلى مرمى مواطنه إيدرسون، وسط غياب مدافعي السيتي عن مراقبة المخضرم سيلفا.

وتقدم نادي تشيلسي في النتيجة عند الدقيقة 37، بعد هدف رحيم سترلينج، لاعب مانشستر سيتي السابق، والذي رفض الاحتفال بالهدف أمام جماهير فريقه السابق.

تشيلسي ضد مانشستر سيتي
تشيلسي ضد مانشستر سيتي

وفي نهاية الشوط الأول، أعاد المدافع مانويل أكانجي النتيجة إلى نقطة التعادل مرة أخرى، بعدما سجل الهدف الثاني في شباك تشيلسي، من رأسية قوية فشل روبيرت سانشيز حارس البلوز في التصدي لها.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل النرويجي هالاند ممارسة هوايته المفضلة؛ حيث سجل الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 47، بعد عرضية رائعة من جوليان ألفاريز، حولها المهاجم بأقدامه إلى شباك البلوز، في هدف احتاج إلى تأكيد تقنية الفيديو، بعد الشك في وجود لمسة يد.

هالاند - مانشستر سيتي
هالاند – مانشستر سيتي

ونجح المهاجم نيكولاس جاكسون في تسجيل الهدف الثالث لنادي تشيلسي، بعد متابعة جيدة لتسديدة كالاجير التي تصدى لها إيدرسون حارس الفريق السماوي، ليحولها جاكسون إلى هدف جديد في المباراة المثيرة.

وفي الدقيقة 86، أطلق رودري رصاصة الرحمة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، حولها تياجو سيلفا إلى شباك فريقه، ليكتب التقدم لنادي مانشستر سيتي.

الإثارة والمتعة لم تتوقف عند هذا الحد؛ حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمهاجم تشيلسي بورخا بعد تدخل قوي من المدافع روبن دياز وذلك في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة، حولها كول بالمر إلى هدف للبلوز في الدقيقة 95.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي مانشستر سيتي إلى 28 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الوصيف، فيما جاء نادي تشيلسي في المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى