الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

بسبب إطلاق صاروخ على الجماهير.. نجم تشيلسي في انتظار عقوبة قاسية

بات فريق تشيلسي الإنجليزي مهدداً بتلقي ضربة موجعة حال قررت رابطة الدوري الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» معاقبة الجناح الدولي رحيم سترلينج، على خلفية أحداث مباراة فريقه ضد مضيفه توتنهام هوتسبير.

تشيلسي فاز على توتنهام بنتيجة 4-1، مساء الإثنين الماضي، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» موسم 2023-2024.

ويواجه سترلينج خطورة التعرض لعقوبة قاسية بسبب ما بدا وكأنه صاروخ من الألعاب النارية قام بإلقائه على جماهير توتنهام، وذلك بعد لحظات من قيام كول بالمر بتسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء في الشوط الأول.

خطوة وحيدة تفصيل تشيلسي عن نجم كورينثيانز

صحيفة Daily Mail البريطانية؛ أوضحت أن سترلينج يواجه خطر الإيقاف بعدما انتشر مقطع فيديو له وهو يقوم بحمل شيئًا تم إطلاقه من المنطقة التي تضم مشجعي توتنهام، وضرب زميله بالفريق بالمر في ساقه، حيث قام بإعادة إلقائه على الجماهير.

وأضافت الصحيفة البريطانية بأن سترلينج قد يواجه نفس عقوبة البرازيلي ريتشارليسون، لاعب إيفرتون السابق وتوتنهام الحالي، بعدما ألقى ألعاب نارية على الجماهير بعد تسجيله لصالح إيفرتون ضد تشيلسي خلال شهر مايو 2022

كما تم إيقاف أسطورة تشيلسي المعتزل، النجم الإيفواري ديدييه دورجبا عام 2008 لمدة 3 مباريات عندما ألقى عملة معدنية على مشجعي بيرنلي.

وسيكون إيقاف سترلينج بمثابة الضربة الموجعة لتشيلسي الذي تنتظره مواجهات هامة خلال الفترة المقبلة بجانب محاولاته الاستفاقة وتحسين نتائجه.

بعد مرور 11 جولة من «بريميرليج» للموسم الحالي 2023-2024؛ يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 15 نقطة، ومن المنتظر أن يلتقي مع مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد خلال الشهر الحالي.

صور | مونديال الناشئين 89.. عندما قادت السعودية كرة القدم العربية إلى العالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى