الكرة المحليةأهم الأخبار

رونالدو: يشرفني لقاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان

أعرب نجم وقائد فريق النصر الأول لكرة القدم ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو عن فخره الشديد بلقاء صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أثناء الإعلان عن إطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

رونالدو كتب عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «X»: «يشرفني أن ألتقي مجددًا بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ومن الرائع أن أكون جزءًا من هذه الجلسة اليوم لمناقشة مستقبل الرياضات الإلكترونية وإطلاق أول بطولة esportsworldcup على الإطلاق ستقام في المملكة العربية السعودية العام المقبل».


وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اليوم  الاثنين، قد أعلن عن إطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الأكبر من نوعه على مستوى العالم، الذي تنظمه المملكة في الرياض سنوياً ابتداءً من صيف العام 2024م. وستشكل البطولة منصة مهمة تسهم في الارتقاء بقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية الذي يشهد نمواً متزايداً وسترسخ مكانة المملكة كوجهة رائدة لأبرز المنافسات الرياضية والعالمية.

كما أعلن سمو ولي العهد إنشاء مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية وهي مؤسسة غير ربحية ستتولى تنظيم البطولة وستكون المحرك الذي سينقل هذا القطاع إلى مرحلة جديدة من التعاون بين جميع الشركاء والجهات المعنية بمنظومة الألعاب والرياضات الإلكترونية للاستفادة من إمكاناتها الحقيقية وتعزيز نمو واستدامة القطاع.

وزير الرياضة: المملكة وجهة رائدة لأبرز المنافسات العالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى