أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| الكشف عن موقف بنزيما من المشاركة في لقاء الكلاسيكو أمام الهلال بدوري روشن

تٌمني جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، النفس لمشاركة نجم العميد، كريم بنزيما، في مباراة فريقها أمام نظيره الهلال، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وذلك بعد تعرضه للإصابة في لقاء الوحدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمسابقة.

وتعرض كريم بنزيما للإصابة في الدقيقة 42 من عمر المباراة، ليغادر أرضية الملعب في اللقاء الذي انتهى بفوز العميد بثلاثية نظيفة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.

وقالت قناة «SSC»، إن الفحوصات الطبية أثبتت أن كريم بنزيما يعاني من كدمة طفيفة، لن تمنعه من المشاركة أمام الهلال في لقاء يوم الجمعة المقبل، مشيرًا إلى أنه سيشارك في كلاسيكو دوري روشن نظرًا لأهمية مشاركته بالنسبة للإدارة الفنية للعميد والجماهير.

وكان نادي الاتحاد، قد أصدر بيانًا رسميًا بشأن إصابة الفرنسي كريم بنزيما، بعد إصابته في مباراة الفريق أمام نظيره الوحدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وقال نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «غادر قائد الفريق الأول لكرة القدم اللاعب كريم بنزيما شوط المباراة الأول أمام فريق الوحدة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين، بعد تعرضه لإصابة عضلية».

وأضاف: «سيخضع اللاعب لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة لتشخيص الإصابة بشكل دقيق لتحديد العلاج اللازم».

يشار إلى أن نادي الاتحاد يتصدر ترتيب بطولة دوري روشن للمحترفين برصيد 12 نقطة، فيما يأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

بعد 4 جولات.. رونالدو يتصدر صراع الهدافين لبطولة دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى