أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مدرب الاتحاد يكسر حاجز الصمت حيال أزمة كريم بنزيما

فنّد البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، حقيقة الأنباء التي أثيرت على مدار الساعات القليلة الماضية بشأن نشوب أزمة حادة مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، مشددًا على أن حامل لقب دوري روشن للمحترفين يتمتع بتوافر كوكبة رائعة من النجوم.

وقاد كريم بنزيما فريق الاتحاد لتحقيق فوز عريض على حساب مضيفه الرياض، برباعية دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

صور| رسمياً.. أبها يتعاقد مع المهاجم الكاميروني كارل إيكامبي

وكان تقارير صحفية، أشارت إلى أن العلاقة توترت بين كريم بنزيما ونونو سانتو على نحو متسارع في الآونة الأخيرة، بعدما أبلغ المدرب البرتغالي إدارة النادي الغربي أن النجم الفرنسي «لا يناسب طريقة اللعب»، وأنه لم يطلب التعاقد مع هداف الميرينجي من الأساس.

وأوضح نونو سانتو، في تصريحات صحفية عقب الفوز الكبير على الرياض في الملز: «الخلاف مع بنزيما؟ من يعرفني يعرف أن هذا كلام فارغ وعارٍ تمامًا من الصحة، علاقتي بجميع اللاعبين جيدة، لدينا مجموعة رائعة ونحن سعداء لوجود بنزيما تحديدًا».

وأضاف المدرب البرتغالي: «كريم سعيد للغاية هنا، وهذا ما يمكن رؤيته على أرض الملعب، إنه يستمتع باللعب بقميص الاتحاد»، معقبًا: «أعرف من أين تأتي هذه الأخبار السلبية، والتي تستهدف زعزعة استقرار الفريق» ولكن نحن مجموعة قوية».

وختم نونو سانتو تصريحاته بالحديث عن موقعة العاصمة: «قدمنا كرة قدم جيدة وصنعنا الفرص للتسجيل وأحرزنا أهدافًا رائعة، كنا نعلم أن الرياض فريق جيد لكننا سيطرنا على المباراة، أبارك للاعبين وأشكر الجماهير على الدعم والمساندة».

وغرد فريق الاتحاد خارج سرب دوري روشن للمحترفين، بالعلامة الكاملة بعدما حرّك عداد النقاط إلى الرقم 9، بفارق الأهداف فقط أمام جاره اللدود الأهلي، جمعها من الفوز على الرائد والطائي والرياض على الترتيب، فيما تجمد رصيد الرياض عند 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى